رئيس مجلس القضاء ووزير العدل والنائب العام يزورن روضات الشهداء
رئيس مجلس القضاء ووزير العدل والنائب العام يزورن روضات الشهداء

رئيس مجلس القضاء ووزير العدل والنائب العام يزورن روضات الشهداء حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس مجلس القضاء ووزير العدل والنائب العام يزورن روضات الشهداء .

صحيفة الوسط - رئيس مجلس القضاء ووزير العدل والنائب العام يزورن روضات الشهداء

[03/فبراير/2018] صنعاء - صحيفة الوسط:
زار رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل، ووزير العدل القاضي أحمد عقبات، والنائب العام القاضي ماجد الدربابي، وعدد من قيادات السلطة القضائية الأن روضات الشهداء في شارع الخمسين والجراف بأمانة العاصمة.

وتم خلال الزيارة قراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء، والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة .. مشيرين إلى أهمية تخليد مآثر الشهداء، ورعاية أسرهم.

وأكدوا أن الهدف السامي من تضحيات الشهداء هو الانتصار لمظلومية الشعب اليمني وصد قوى الشر والبغي والعدوان وتحرير صحيفة الوسط من دنس الغزاة .. معبرين عن اعتزازهم  بتضحيات الشهداء وأسرهم في الدفاع عن صحيفة الوسط وأمنه واستقراره.

إلى ذلك افتتح النائب العام ومعه رئيس مصلحة السجون اللواء عبدالله الهادي معرض صور الشهداء بإصلاحية السجن المركزي بأمانة العاصمة ضمن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد.

واستمع النائب العام من مدير الإصلاحية إلى شرح حول الإعداد والتنظيم للمعرض في تعزيز روح التضحية والفداء في نفوس أبناء صحيفة الوسط ومنهم السجناء .

وثمن النائب العام جهود رئاسة المصلحة في تنظيم المعرض عرفانا بما قدمه الشهداء من تضحيات في الدفاع عن صحيفة الوسط وأمنه واستقراره.

ودعا إلى الإهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم في مختلف الجوانب إلى جانب ما تقدمه مؤسسة الشهداء من رعاية لهم.
صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس مجلس القضاء ووزير العدل والنائب العام يزورن روضات الشهداء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت