معلومـات حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي التاريخية لمسقط.. ومراسم استقبال أسطورية.. وهاشتاج "عمان ترحب بمصر الكنانة" يتصدر "السوشيال ميديا" في السلطنة
معلومـات حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي التاريخية لمسقط.. ومراسم استقبال أسطورية.. وهاشتاج "عمان ترحب بمصر الكنانة" يتصدر "السوشيال ميديا" في السلطنة

معلومـات حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي التاريخية لمسقط.. ومراسم استقبال أسطورية.. وهاشتاج "عمان ترحب بمصر الكنانة" يتصدر "السوشيال ميديا" في السلطنة حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي التاريخية لمسقط.. ومراسم استقبال أسطورية.. وهاشتاج "عمان ترحب بمصر الكنانة" يتصدر "السوشيال ميديا" في السلطنة .

صحيفة الوسط - يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأحد، إلى مسقط في أول حضور رسمية له لسلطنة عمان، منذ توليه الحكم.

وذكرت رئاسة الجمهورية في بيان صحفي، إنه من المقرر أن يلتقي السيسي مع السلطان قابوس بن سعيد، وكبار المسؤولين فى السلطنة.

وأضافت أنه سيم عقد جلسة مباحثات بين الجانبين لتناول سبل تعزيز الترابط المشترك الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، كما تتناول المباحثات التشاور بخصوص آخر مستجدات الأوضاع على صعيد القضايا العريية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بجانب تعزيز التنسيق المستمر بين البلدين بخصوص مختلف القضايا الثنائية والإقليمية، بما يصب فى صالح الشعبين الشقيقين والأمة العربية بأسرها.

من جانبها أثبتت وكالة الأنباء العمانية في بيان لها، أن هذه الزيارة تأتي تعزيزًا لمسيرة الترابط المشترك المثمر بين السلطنة وجمهورية مصر العربية الشقيقة وحرصًا من قيادتى البلدين على دعم المصالح المشتركة بين الجانبين فى مختلف المجالات.

وأضاف البيان، أن الزيارة تستغرق 3 أيام، وذلك تلبية لدعوة من السلطان قابوس بن سعيد، وسيرافق الرئيس المصري، خلال حضور لسلطنة عمان مجموع من كبار المسئولين فى مصر.

وستُجرى للرئيس السيسي مراسم استقبال رسمية، فور وصوله، وهي "حضور الدولة"، التي تعتبر الأعلى مستوى بين أنواع الزيارات التى تتم بين قادة الدول ورؤساء الحكومات، ولها مراسمها الخاصة وبرامجها المميزة وتعد أهم أشكال الاتصالات الدولية فى المجال الدبلوماسي.

وفي سياق متصل تصدر هاشتاج "#عمان_ترحب_بمصر_الكنانه" قائمة أضخم الهاشتاجات تداولا على صحيفة التواصل الاجتماعي "تويتر" بمسقط، تزامنا مع الزيارة الهامة للسيسي لسلطنة عمان.

وعبر المغردون عن ترحيبهم بالرئيس المصري، وأكدوا أن الشعب العماني يقدر دور السيسي في المنطقة العربية، وأن البلدين تربطهما علاقات تاريخية قوية.

وفيما يلي جانب من التغريدات:

برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات حضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي التاريخية لمسقط.. ومراسم استقبال أسطورية.. وهاشتاج "عمان ترحب بمصر الكنانة" يتصدر "السوشيال ميديا" في السلطنة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز