«ابتهال الشافعى»يؤكد أن وضعنا طريقة فى كهرباء شمال الدلتا للتعامل مع الأعطال
«ابتهال الشافعى»يؤكد أن وضعنا طريقة فى كهرباء شمال الدلتا للتعامل مع الأعطال

«ابتهال الشافعى»يؤكد أن وضعنا طريقة فى كهرباء شمال الدلتا للتعامل مع الأعطال

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «ابتهال الشافعى»يؤكد أن وضعنا طريقة فى كهرباء شمال الدلتا للتعامل مع الأعطال .

صحيفة الوسط - ذكرت المهندسة، ابتهال الشافعى، رئيس مجلس حكومة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، إن هناك اهتمامًا بصيانة كل عناصر شبكات الجهد المتوسط والمنخفض فى نطاق شمال الدلتا، على مستوى محافظات الدقهلية ودمياط وكفر الشيخ، بهدف الحفاظ على أصول الشركة وضمان استقرار وجود التغذية الكهربائية من خلال طريقة تتبع تغيير نمط الأداء من سُلُوك يعتمد على التعامل مع الأعطال عند حدوثها إلى سُلُوك يعتمد على تجنب حدوث الأعطال واكتشافها مبكرًا.

وأوضحت، في تصريحات خاصة لـ«صحيفة الوسط»، أن آليات تنفيذ هذه الخطة تتم باستخدام فرق مجهزة وخطط تبنى على أسس من الدراسة.

وأشارت، إلى أن الخطوات الأولى تترتكز على إحلال وتجديد خطوط هوائية، بالإضافة إلى إنشاء مغذيات هوائية جديدة، بالإضافة إلى إحلال وتدعيم شبكة كابلات الجهد المتوسط، وإنشاء موزعات الجهد المتوسط، مع زيـادة قواطع الجهد المتوسط في موزعات واستبدالها بقواطع حديثة.

وأضافت،  تركيب محولات بنظام الإحلال المتتابع (السلاسل)، مما يسهم فى فك اختناق المحولات، وتركيب محولات جديدة لتحسين الجهد، وأشارت، إلى أن آليات تنفيذ الخطة تتضمن أيضًا أعمال الصيانة، واستمرار تنفيذ خطط الشركة لإحلال الأعمدة الآيلة للسقوط.

برجاء اذا اعجبك خبر «ابتهال الشافعى»يؤكد أن وضعنا طريقة فى كهرباء شمال الدلتا للتعامل مع الأعطال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور