الصناعة تناقش التعاميم الصادرة من الجمارك بخصوص المشتقات النفطية والسلع الغذائية
الصناعة تناقش التعاميم الصادرة من الجمارك بخصوص المشتقات النفطية والسلع الغذائية

الصناعة تناقش التعاميم الصادرة من الجمارك بخصوص المشتقات النفطية والسلع الغذائية حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصناعة تناقش التعاميم الصادرة من الجمارك بخصوص المشتقات النفطية والسلع الغذائية .

صحيفة الوسط - الصناعة تناقش التعاميم الصادرة من الجمارك بخصوص المشتقات النفطية والسلع الغذائية

[03/فبراير/2018] صنعاء - صحيفة الوسط :
 ناقش اجتماع الأن بالمجلس الاقتصادي للتتبع والمراقبة بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر، الجوانب المتصلة بالتعاميم الصادرة من مصلحة الجمارك الخاصة بالمشتقات النفطية والسلع الغذائية.

واستعرض الاجتماع بحضور أعضاء الغرفة والتجارية والاتحاد العام للغرف التجارية وجمعية الصناعيين اليمنيين التعميم رقم 18 والتعميم رقم 19 لسنة 2018م الصادرة من الجمارك والخاصة بعدم السماح بدخول المشتقات النفطية والسلع الغذائية إلا بعد إصدار شهادة من البنك تفيد بأنه تم تقييد قيمة البضاعة بالريال اليمني.

وأستمع الاجتماع إلى وجهة نظر القطاع الخاص حول الأثر الذي سيترتب على تطبيق تلك التعميمات .. وتم الاتفاق على أن يتم حديث الإشكاليات المترتبة على التعميمين في اجتماع مجلس الأعمال القادم بحضور القيادات والجهات ذات العلاقة وممثلي القطاع الخاص.

حضر الاجتماع وكيل قطاع خدمات الأعمال بوزارة الصناعة والتجارة عبد الاله شيبان.
سبـأ

برجاء اذا اعجبك خبر الصناعة تناقش التعاميم الصادرة من الجمارك بخصوص المشتقات النفطية والسلع الغذائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت