إشهار مؤسسة أبناء تهامة التنموية الخيرية بالحديدة
إشهار مؤسسة أبناء تهامة التنموية الخيرية بالحديدة

إشهار مؤسسة أبناء تهامة التنموية الخيرية بالحديدة حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إشهار مؤسسة أبناء تهامة التنموية الخيرية بالحديدة .

صحيفة الوسط - إشهار مؤسسة أبناء تهامة التنموية الخيرية بالحديدة

[03/فبراير/2018] الحديدة - صحيفة الوسط:
أشهر بمحافظة الحديدة الأن مؤسسة أبناء تهامة التنموية الخيرية الهادفة زيـادة المستوى الإجتماعي وتحقيق مبدأ التكافل بين أفراد المجتمع.

وفي حفل الإشهار بحضور وكيل المحافظة مجدي الحسني أشار مدير عام مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي في كلمة السلطة المحلية إلى أهمية دور المؤسسات الخيرية في تنمية المجتمع والإسهام في تحضير المساعدات للأسر المحتاجة وفقا لأهدافها التي أسست من أجلها.

ولفت إلى الدور المعول على هذه المؤسسة في تبني قضايا المجتمع وبناء قدرات الأفراد وتعزيز جهود التنمية .. داعيا إلى مساندة ودعم المؤسسة بما يمكنها من تنفيذ مشاريعها وبرامجها الخيرية .

فيما استعرض رئيسة المؤسسة إيمان محمد سعيد والمدير التنفيذي للمؤسسة محمد يوسف غلاب ، رؤية المؤسسة في خدمة أبناء تهامة بصورة خاصة وأبناء صحيفة الوسط بشكل عام والإسهام في زيـادة مستوى المعيشة للمجتمع وتعزيز مبدأ التكافل المجتمعي من خلال تنفيذ مشاريع خيرية.

وأشارا إلى مؤشر المؤسسة بتعزيز قيم الشغل الخيري بين أفراد المجتمع وإيجاد برامج ومشاريع تنموية تتميز بالجودة والمصداقية ومساعدة المجتمع عبر برامج التنمية المستدامة.

وطالبا قيادة المحافظة والسلطة المحلية والمكاتب ذات العلاقة إلى تحضير الدعم لإنجاح مشاريع وأنشطة وبرامج المؤسسة التي ستنفذها خلال الفترة القادمة .

تخلل الحفل الذي حضره مدير مكتب نائب رئيس الوزراء وزير المالية إبراهيم الشرفي، ومدير مديرية المنصورية سعيد حكمي ومدير التربية بمديرية الحالي حسن وهبان فقرة غنائية من الموروث الشعبي التهامي قدمتها زهرات مدرسة خولة بنت الازور وقصيدة للشاعر علي القيسي، واسكتش مسرحي.
صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر إشهار مؤسسة أبناء تهامة التنموية الخيرية بالحديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت