معارك شرسة بين قوات الجيش والحوثيين شرق تعز
معارك شرسة بين قوات الجيش والحوثيين شرق تعز

معارك شرسة بين قوات الجيش والحوثيين شرق تعز

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معارك شرسة بين قوات الجيش والحوثيين شرق تعز .

صحيفة الوسط - تشهد الجبهة الشرقية لمدينة تعز معارك على أشدها بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي، في اطار عملية رصـد تعز التي تدخل يومها العاشر.

وذكر مَبْعَث ميداني لـ "سبتمبر نت" إن معارك ضارية دارت الأن السبت بين قوات الجيش والمليشيا في أحياء التشريفات ومدرسة محمد علي عثمان، وتمتد المعارك الى المحيط الشرقي للكريفات ووادي صالة.

بالتوازي دكت مدفعية الجيش الوطني مواقع عدة للحوثيين في تبتي السلال والجعشا أسفر عن تدمير دبابة وعربة BMB تابعة للمليشيا.

يأتي هذا بعد يوم من تمكن قوات الجيش الوطني من استعادة التَحَكُّم على قلعة لوزم، بعد معارك مع المليشيا التي كانت تتمركز فيها وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وقد كانت قوات الجيش الوطني تمكنت في وقت متأخر من مساء الجمعة من التصدي لهجوم شنته مليشيا الحوثي على القلعة، ونفذت على إثره أقتحام معاكس على تبة السلال رافقه قصف مدفعي مكثف، أسفر عن سقوط عددا من القتلى والجرحى وتدمير اليات قتالية تابعة للمليشيا.

برجاء اذا اعجبك خبر معارك شرسة بين قوات الجيش والحوثيين شرق تعز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت