الجيش الوطني يسيطر على مواقع حديثة في البقع وكتاف
الجيش الوطني يسيطر على مواقع حديثة في البقع وكتاف

الجيش الوطني يسيطر على مواقع حديثة في البقع وكتاف

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجيش الوطني يسيطر على مواقع حديثة في البقع وكتاف .

صحيفة الوسط - حققت قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات الجو التابعة لقوات التحالف العربي، الأن السبت، تقدما كبيرا في مركز البقع، بمحافظة صعدة، أهم معاقل مليشيا الحوثي الإنقلابية شمالي البلاد.

وذكر مَبْعَث ميداني لموقع الجيش "سبتمبر نت" إن قوات الجيش الوطني في مركز البقع، حررت مواقع متفرقة خلف سلسلة جبال البقع الاستراتيجية.

بالتزامن، تمكنت قوات الجيش الوطني خلال معارك شرسة خاضتها ضد المليشيا من رصـد مواقع جديدة في منطقة العطفين، التابعة لمديرية كتاف.

ووفقا لموقع الجيش فإن قوات الجيش الوطني في مركز علب، أفشلت بموازاة ذلك هجوما لمليشيا الحوثي بالقرب من منطقة مندبة، وأجبرتها على التراجع والفرار.

في غضون ذلك، نفذت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات متفرقة للمليشيا في محوري البق، وعلب، ومديريتي كتاف، ورازح.

وأدت المعارك وغارات التحالف وفقا للمصدر إلى سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيا، علاوة على تدمير أليات ومعدات وأطقم قتالية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش الوطني يسيطر على مواقع حديثة في البقع وكتاف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت