الجزار: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لا يقبل بأنصاف الحلول
الجزار: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لا يقبل بأنصاف الحلول

الجزار: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لا يقبل بأنصاف الحلول حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الجزار: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لا يقبل بأنصاف الحلول .

صحيفة الوسط - أثبت النائب أحمد عبده الجزارعضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخير مؤشر تشديد لكل أهل الشر في الداخل والخارج بأن مصر يحكمها رئيس قوي لا يقبل بأنصاف الحلول عندما يتعلق الأمر بأمن مصر، مؤكدا أن كلام الرئيس السيسي كان حازما وحاسما ومعبرا عن جموع الشعب المصرى.

وأشار الجزار أن أهم أركان بقاء الدولة هو إيجاد حالة من استقرار الأوضاع الأمنية فيها ، وأن أي محاولة لزعزعة هذا الاستقرار تتلقي بقوة من الحزم وهو ما عبر عنه الرئيس السيسي كرجل دولة يضـع مصر ومتعلق به مصير 100 مليون مصري.

وأضاف الجزار أنه في المملكة المتحدة بعد إثارة الفوضى في بعض المناطق من المملكة المتحدة واجهتها الشرطة بكل قوة وحزم وذكر رئيس الوزراء عندما يتعلق الأمر بأمن المملكة المتحدة فلا يمكن الحديث عن حقوق الإنسان وهكذا كل الرؤساء الذين يحافظون على أمن أوطانهم

وأشار "نائب البساتين" إلى أن هناك جماعة من أهل الشر تحاول زعزعة استقرار مصر وتستخدمها دول خارجية من أجل ذلك ولابد من مواجهة التحديات بكل قوة وحزم.

برجاء اذا اعجبك خبر الجزار: الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي لا يقبل بأنصاف الحلول قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون