نائب المقطم: هذه هي قوي الشر التي يقصدها الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي
نائب المقطم: هذه هي قوي الشر التي يقصدها الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي

نائب المقطم: هذه هي قوي الشر التي يقصدها الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب المقطم: هذه هي قوي الشر التي يقصدها الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي .

صحيفة الوسط -  

أشاد النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليقة والمقطم والدرب الاحمر، بتصريحات  الرئيس السيسي في افتتاحه لحقل ظهر للغاز الطبيعي، مؤكدا أن الرئيس السيسي قد حذر اي شخص أو جماعة من التلاعب بأمن مصر.

 

وأشار ماهر أن الرئيس السيسي كان يخاطب كل القوى الداخلية والخارجية التي تحاول المساس بأمن مصر، مضيفا أن الرئيس تكلم بكل قوة وبعث رسائل لكل القوى المدنية والسياسية التي تحاول إثارة الفوضى في مصر .

 

وأشار ماهر إلى أن الفترة الماضية شهدت العديد من التطاول من وسائل الإعلام الأجنبية وغيرها على الدولة المصرية وهي تحاول بذلك إثارة الفوضى والبلبلة داخل هذا مصر، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي كان حاسما بأن أمن مصر لا يمكن يكون فيه أي تهاون وكذلك هم القادة الذين يعملون لخدمة الأوطان.

 

وأضاف ماهر أن السيسي كان يخاطب كل قوى الشر الداخلية ومن يتعاون معها من قوى الشر الخارجية أو من الهاربين فى أنقرة وقطر، مضيفا أن الرئيس أثبت تحذيره بعدم السماح بالمساس بأمن مصر أو محاولة إثارة الفوضى ولا رُجُوع لما حدث فى 2011 ولن يتكرر إنها مصر.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب المقطم: هذه هي قوي الشر التي يقصدها الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون