«نقل النواب»يؤكد أن زيادة أسعار القطارات لم تعرض علينا
«نقل النواب»يؤكد أن زيادة أسعار القطارات لم تعرض علينا

«نقل النواب»يؤكد أن زيادة أسعار القطارات لم تعرض علينا حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «نقل النواب»يؤكد أن زيادة أسعار القطارات لم تعرض علينا .

صحيفة الوسط - أثبت النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، أن الزيادة التي أقرها وزير النقل هشام عرفات لم تعرض على اللجنة حتى الآن، مؤكدًا أن الأخبار التي تداولت عن عرضها على اللجنة غير صحيحة بالمرة.
 
وأشار عبد الواحد أن الزيادة التي سيقرها الوزير لابد أن يتبعها تحسين في خدمة القطارات، فليس من المعقول عدم مواكبة زيادة الأسعار تحسين الخدمة، مضيفا أن المواطن لن يكون لديه مشكلة في حالة زيادة الأسعار زيادة معقولة مع زيادة مستوى الخدمة داخل القطارات.
 
وذكر عبد الواحد إن كل وسائل النقل زادت في الفترة الماضية فيما معدا القطارات، مطالبا بضرورة أن تراعي الزيادة المحتملة محدودي الدخل والطلاب والموظفين.
 
وأشار "رئيس لجنة النقل" إلى أن مرفق السكة الحديد يعاني بشكل كبير من تَقَهْقُر في صيانته وهو ما يتطلب توفير أموال طائلة لضمان استمراه كمرفق من أهم مرافق الدولة.
 

برجاء اذا اعجبك خبر «نقل النواب»يؤكد أن زيادة أسعار القطارات لم تعرض علينا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون