«أمن الشرقية» ينجح في إحضار متهم بتهريب أسلحة لسيناء
«أمن الشرقية» ينجح في إحضار متهم بتهريب أسلحة لسيناء

«أمن الشرقية» ينجح في إحضار متهم بتهريب أسلحة لسيناء حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «أمن الشرقية» ينجح في إحضار متهم بتهريب أسلحة لسيناء .

صحيفة الوسط - نجح ضباط مباحث الشرقية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن البحيرة الأن في إحضار أحد المتهمين فى واقعة محاولة تهريب كمية كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر للبر الشرقى لقناة السويس.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد بتمكن ضباط مباحث الشرقية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من تحديد وضبط المتهمين المتورطين فى واقعة محاولة تهريب كمية كبيرة من الأسلحة النارية للبر الشرقى لقناة السويس باستخدام سيارة ربع نقل حيث تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الصالحية بالشرقية وعثر بداخلها على 2مخزن سرى أسفل صندوق السيارة بداخلهما 111 قطعة سلاح نارى و256 خزينة لأسلحة نارية.

وتم تَصْحِيح فريق بحث جنائى وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تَصْحِيح عصابى ضم ثلاثة أشخاص تنفرد فى ارتكاب جرائم تهريب الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة لمنطقة شمال سيناء للاتجار فيها.

وأثبتت التحريات اختباء أحد عناصر التشكيل العصابى ويدعى "عبدالله  أ س"  مواليد 1994 عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية بأحد المزارع بناحية حوش عيسى بمحافظة البحيرة حيث تم ضرب المتهم بمأمورية بالتنسيق مع مديرية قوات الشرطة في محافظة البحيرة أسفرت عن ضبطه وبمواجهته اعترف بالإشتراك مع باقى أفراد التشكيل فى تجهيز السيارة التى تم ضبطها وعمل مخازن سرية بداخلها وإخفاء الأسلحة النارية بداخلها لتهريبها إلى شمال سيناء للاتجار فيها وجاري رصـد المحضر اللازم والعرض علي النيابة.

برجاء اذا اعجبك خبر «أمن الشرقية» ينجح في إحضار متهم بتهريب أسلحة لسيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون