الممثلة مايسي ويليامز تقوم بتنفيذ تطبيق Diasie كشبكة اجتماعية للمبدعين
الممثلة مايسي ويليامز تقوم بتنفيذ تطبيق Diasie كشبكة اجتماعية للمبدعين

الممثلة مايسي ويليامز تقوم بتنفيذ تطبيق Diasie كشبكة اجتماعية للمبدعين حسبما ذكر صدي التقنية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الممثلة مايسي ويليامز تقوم بتنفيذ تطبيق Diasie كشبكة اجتماعية للمبدعين .

صحيفة الوسط - تخطط الممثلة البريطانية مايسي ويليامز الشهيرة بدور آريا ستارك في مسلسل “صراع العروش” لإطلاق تطبيق Diasie للهواتف الذكية، وهو تطبيق بمثابة شبكة اجتماعية للمبدعين لمشاركة أعمالهم ومتابعة الآخرين والتعاون معهم في إنشاء مشروعات فنية أو إبداعية.

وتطور التطبيق الجديد Diasie شركة Daisy Chain Productions التي أسستها مايسي ويليامز مع المنتج دوم سانتري، ويعتقد كل من ويليامز وسانتري وفقا للمدونة الرسمية للتطبيق أن الشبكات الاجتماعية تتقدم وسائل التوزيع الفني، وإنه يجب أن تكون هناك طريقة أفضل تمثل المبدعين وتساعدهم في تسليط الضوء على أعمالهم أو إبداعاتهم وتوفر لهم التوجيهات التي يحتاجونها في مجالات إيداعاتهم.

يوفر Diasie للمبدعين شبكة اجتماعية خالية تماما من الإعلانات

وسيكون لدى كل مبدع في تطبيق Diasie القدرة على إنشاء ملف شخصي لعرض أعماله، هذا بالإضافة إلى وجود مخطط زمني “تايملاين” للإطلاع على إبداعات الآخرين وإبداء الإعجاب بها ومشاركتها والتعليق عليها، هذا بالإضافة إلى إمكانية الترابط المشترك في إنشاء المشروعات الإبداعية.

وتقول الشركة المطورة للتطبيق التي أسستها مايسي ويليامز أن Daisie يهدف إلى تغيير طريقة استخدام الشباب للشبكات الاجتماعية، وذلك من خلال توفير منصة تركز على تنمية الأفراد وتحسين مهاراتهم المهنية، حيث يوفر التطبيق أيضا الحصول على توجيه من كبار المبدعين عبر ميزة باسم “Question Time”، فضلا عن خلق بيئة تعمل على الترويج لأعمال المبدعين وإلهام الفنانين الجديد.

ويوفر Diasie للمبدعين شبكة اجتماعية خالية تماما من الإعلانات، وسيتوفر التطبيق خلال صيف هذا العام 2018 مجانا مع وجود خيارات أضخم المزيد إلى دفع مقابل للاستفادة منها، ويركز التطبيق على 5 مجالات إبداعية مع إنطلاقه، وهم صناعة الأفلام والتصوير الفوتوغرافي والموسيقى والموضة والرسم، ووفقا للقطات الشاشة على الموقع الرسمي للتطبيق، يبدو أنه سيتوفر أولا لهواتف آيفون.

ولدى العديد من الممثلين والممثلات المشاهير العديد من الاستثمارات في عالم التكنولوجيا، حيث أطلق الممثل توم هانكس في عام 2014 تطبيقا يحاكي الكتابة على الآلة الكاتبة لأجهزة آيباد، كما أسس الممثل روبرت داوني المشهور بدور إيرون مان شركة للاستثمار في المشروعات الناشئة في عام 2011، كما استثمر الممثل رونالدو دي كابريو 4 مليون دولا في تطبيق mobli، هذا بالإضافة إلى الاستثمار في شركة أخرى من شركات التقنية،  وتشمل قائمة الفنانين اللذين أسسوا أو استثمروا في مجال التكنولوجيا كل من جيسكا البا وJay Z وإلين ديجينيرس وأشتون كوتشر وجاستن بيبر.

برجاء اذا اعجبك خبر الممثلة مايسي ويليامز تقوم بتنفيذ تطبيق Diasie كشبكة اجتماعية للمبدعين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي التقنية