«مياه أسيوط»يؤكد أن انتهاء مسابقة الشركة بالوادي الجديد
«مياه أسيوط»يؤكد أن انتهاء مسابقة الشركة بالوادي الجديد

«مياه أسيوط»يؤكد أن انتهاء مسابقة الشركة بالوادي الجديد حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «مياه أسيوط»يؤكد أن انتهاء مسابقة الشركة بالوادي الجديد .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أنهت شركة مياه أسيوط والوادى الجديد المرحله الثانية من المقابلات الشخصيه بمسابقة التوظيف الخاصه بمحافظة الوادى الجديد لتخصصات «كاتب- مراقب أمن- فنى- حرفى – سائق –عامل».

حيث أنهت الشركة مرحلة المقابلات الشخصية وهى الخطوة الأخيرة لتقييم مهارات وقدرات المتأهلين بهدف أختيار الأصلح.

وأثبتت الشركة في بيان أن جميع مراحل المسابقة تمت بمنتهى الشفافيه والنظام وذلك تطبيقا لمعايير الكفاءة في الاختيار ولضمان اختيار الأصلح، مشيداً بحسن تعاون الساده للمسئولين بمحافظة الوادي الجديد وفرع جامعة أسيوط بالواد وأعرب عن امتنانه لهم ولمجهوداتهم.

وأعلن اللواء أبوصغير، رئيس قطاع الموارد البشرية، بأن التالي هو عرض أستطلاع مراحل الاختبارات واللقاءات الشخصية على اللجنه العليا للتوظيف لاعتماد النتائج النهائيه والإعلان عنها، وإستيفاء باقي الإجراءات المطلوبة، مضيفاً أنه لا يوجد إختبارات للمتخلفين عن المواعيد المقررة للمقابلات.

برجاء اذا اعجبك خبر «مياه أسيوط»يؤكد أن انتهاء مسابقة الشركة بالوادي الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم