نائب مطروح: أصحاب دعوات مقاطعة الانتخابات لا يستحقون شرف الجنسية المصرية
نائب مطروح: أصحاب دعوات مقاطعة الانتخابات لا يستحقون شرف الجنسية المصرية

نائب مطروح: أصحاب دعوات مقاطعة الانتخابات لا يستحقون شرف الجنسية المصرية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب مطروح: أصحاب دعوات مقاطعة الانتخابات لا يستحقون شرف الجنسية المصرية .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر النائب سليمان فضل العميري، عضو مجلس النواب عن مطروح، إن «من يطلقون على أنفسهم نخبة سياسية هم في حاجة إلى نخبة وهم لا يتعدون كونهم وجوه قديمة مستهلكة اعتادت أن تظهر في موسم الانتخابات فقط وهذا ليس رأيهم ولكن هذا هو الدور المطلوب منهم وفقا للجهات التي يعمولن لها، وهذا لا يعني التصدي للمعارضة البناءة ولكن هؤلاء بما يفعلونه يريدون إعادة الفوضى وعدم الاستقرار مرة أخرى وهذا ما لم يسمح به الشعب المصري».


وأشار في بيان له الأن، أن «أصحاب دعوات مقاطعة الانتخابات لا يستحقون شرف الجنسية المصرية لأنهم بهذه الدعوات المشبوهة ينْجَزَون أجندات خارجية لا هدف منها سوى النيل من الدولة المصرية وإعادة الفوضى وعدم الاستقرار مرة أخرى خاصة وأننا أصبحنا نسير على الطريق الصحيح».

وأثبت العميرى، على أن «هذه الدعوات يقع اصحابها تحت طائلة القانون ومجرمة قانونا وفقا لقانون العقوبات المادة 98 / ب تنص على أن يجـازى بالحبس وقت لا تجاوز 5 سنوات وغرامة لا تقل عن 200 جنيه ولا تجاوز 500 جنيه كل من روج بأى طريقة من الطرق بتغيير مبادئ صحيفة الوسط الأساسية أوالنظم الأساسية للهيئة الاجتماعية، أو لقلب نظم الدولة الأساسية أو لهدم أي نظام من النظم الأساسية للدولة، متى كان استعمال القوة أوالإرهاب أو أي وسيلة أخرى غير مشروعة ملحوظا فيه، وبالتالى لاشك أن الدعوة لمقاطعة الانتخابات غير مشروعة».

برجاء اذا اعجبك خبر نائب مطروح: أصحاب دعوات مقاطعة الانتخابات لا يستحقون شرف الجنسية المصرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم