اتحاد الإعلاميين اليمنيين يناقش طريقة الاتحاد للعام 2018م
اتحاد الإعلاميين اليمنيين يناقش طريقة الاتحاد للعام 2018م

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يناقش طريقة الاتحاد للعام 2018م حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين يناقش طريقة الاتحاد للعام 2018م .

صحيفة الوسط - اتحاد الإعلاميين اليمنيين يناقش طريقة الاتحاد للعام 2018م

[03/فبراير/2018]
صنعاء - صحيفة الوسط :
ناقش إجتماع للمكتب التنفيذي لاتحاد الإعلاميين اليمنيين، طريقة الاتحاد للعام 2018م والتقرير العام عن أنشطة الاتحاد خلال العام السابق .

تتضمن طريقة الاتحاد للعام الحالي تنظيم المؤتمر الإعلامي الثاني للإعلاميين اليمنيين، والإعلان الرسمي عن جائزة الخيواني للصحافة الإعلام، وإطلاق التقرير السنوي الثالث عن جرائم وانتهاكات العدوان بحق الإعلام في صنعاء، وسلسلة من الأنشطة التدريبية والتوعوية.

واستعرض الاجتماع أنشطة الاتحاد المسقبلية المواكبة لصمود الشعب اليمني وانتصارات الجيش واللجان الشعبية والدور الذي تضطلع به مؤسسات الإعلام في مواجهة العدوان والحصار، وصد الحرب التضليلية لوسائل صحف العدوان.

وحيا الاجتماع دور الإعلاميين في إطار الجبهة الإعلامية المواجهة للعدوان .. مثمنا تضحيات الإعلام الوطني والحربي في أظهر حقيقة جرائم العدوان بحق الشعب اليمني وإبراز مظلومية ومعاناة اليمنيين في الداخل والخارج بفعل العدوان.

ودعا الاتحاد الإعلاميين إلى التفاعل مع الفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية المصاحبة للذكرى السنوية للشهيد، كون الشهداء مَبْعَث عزة وكرامة الشعب اليمني .. مؤكدا ضرورة المضي نحو تنفيذ رؤية وخطط الاتحاد والتغلب على التحديات، وتجاوز محدودية الإمكانات.

يذكر أن اتحاد الإعلاميين اليمنيين تأسس كإطار مدني في مواجهة العدوان والحرب الإعلامية على صنعاء وعمل على رصد وتوثيق جرائم وانتهاكات العدوان بحق الإعلام والإعلاميين وساهم في توحيد الجبهة الإعلامية ضمن صوت واحد ضد العدوان والاحتلال.

ونظم اتحاد الإعلاميين اليمنيين، المؤتمر الإعلامي الأول، وأعلن ميثاق شرف إعلامي بهدف الارتقاء بالمهنة.


سبـأ

برجاء اذا اعجبك خبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين يناقش طريقة الاتحاد للعام 2018م قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت