قيادي عسكري جنوبي: المجلس الانتقالي ارتكب "حماقة" بعدن وأجنداته ذات طابع "مناطقي قروي"
قيادي عسكري جنوبي: المجلس الانتقالي ارتكب "حماقة" بعدن وأجنداته ذات طابع "مناطقي قروي"

قيادي عسكري جنوبي: المجلس الانتقالي ارتكب "حماقة" بعدن وأجنداته ذات طابع "مناطقي قروي"

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قيادي عسكري جنوبي: المجلس الانتقالي ارتكب "حماقة" بعدن وأجنداته ذات طابع "مناطقي قروي" .

صحيفة الوسط - ذكر العميد ناصر علي باصميع أركان حرب اللواء 119مشاه والقائم بأعمال قائد اللواء، إن ما وصفها بالحماقة التي أقدم عليها المجلس الانتقالي في عدن مؤخرا تعد عملا انقلابيا مع صحيفة الوسط الإصرار والترصد.

 

 وذكر في تصريح لصحيفة "عدن الغد" إن مداهمة مؤسسات الدولة السيادية والمقرات الأمنية والمعسكرات ونهبها يدل على مشروع أو نموذج لمشروع تدمير الجيش الوطني والمؤسسات الأمنية الوطنية وملشنة الشارع تنفيذا لأجندات ذات طابع قبلي ومناطقي وقروي.

 

  وأضاف باصميع أن الخروج عن مشروع الدولة الفيدرالية والتعالي على السلطة الشرعية يتنافى مع كل الإجماع المحلي والعربي والإقليمي والدولي التي نتجت عن جملة من مخرجات الحوار الوطني الشامل والمبادرة الخليجية والقرارات الدولية وهي بمثابة واقع سياسي يجب الامتثال له.

 

وشدد على أن المباني التي تم نهبها والمعسكرات والمقرات الأمنية واقتحام منزل الأخ القباطي والاستعراض في صورا استفزازية تؤكد تشابه من أقدموا على ذلك الشغل بالانقلابيين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين.

 

ودعا العميد باصميع دول التحالف العربي وعلى رأسهم الرياض إلى اتخاذ التدابير السريعة والعاجلة خصوصا فيما جاؤوا من أجله باعتبار ذلك التزاما لتلك القرارات المجمع عليها في دعم وإعادة الشرعية والسلطة المسلوبة من "الانقلابيين".

 

برجاء اذا اعجبك خبر قيادي عسكري جنوبي: المجلس الانتقالي ارتكب "حماقة" بعدن وأجنداته ذات طابع "مناطقي قروي" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت