انعقاد اللجنة السياسية الأمنية بين الخرطوم ومصر في مصر
انعقاد اللجنة السياسية الأمنية بين الخرطوم ومصر في مصر

انعقاد اللجنة السياسية الأمنية بين الخرطوم ومصر في مصر حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انعقاد اللجنة السياسية الأمنية بين الخرطوم ومصر في مصر .

صحيفة الوسط - علمت (الأن التالي) مِن مصادرها بالقاهرة أن اللجنة السياسية والأمنية التي أمر الرئيسان البشير والسيسي بتشكيلها لمتابعة الأمور العالقة بين الخرطوم ومصر سوف تنعقد بالقاهرة يوم (الخميس) القادم الثامن من الشهر الحالي.
وذكرت مصادر مطلعة لـ(الأن التالي) إن اللجنة تتكون من وزيري خارجية البلدين ومديري أجهزة الأمن والمخابرات بهما وسوف تناقش جميع الملفات العالقة بين الخرطوم ومصر على مدار يوم واحد، وأضافت المصادر التي رفضت الإفصاح عن نفسها أن إبراهيم غندور وزير الخارجية سوف يتوجه إلى العاصمة الإيطالية روما صباح الغد (الأحد)، وأنه سيعود منها إلى مصر للمشاركة في أعمال اللجنة، ولم تحسم المصادر مسألة عبد المحمود عبد الحليم سفير الخرطوم بالقاهرة في اجتماعات اللجنة، وذكرت المصادر إنه مازالت هناك تكهنات بمشاركة السفير ولكنها لم تحسم بعد.

الأن التالي.

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر انعقاد اللجنة السياسية الأمنية بين الخرطوم ومصر في مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين