وكيل أمانة العاصمة يقوم بزيارة نشاط المخيم الطبي المجاني الثالث
وكيل أمانة العاصمة يقوم بزيارة نشاط المخيم الطبي المجاني الثالث

وكيل أمانة العاصمة يقوم بزيارة نشاط المخيم الطبي المجاني الثالث حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل أمانة العاصمة يقوم بزيارة نشاط المخيم الطبي المجاني الثالث .

صحيفة الوسط - وكيل أمانة العاصمة يقوم بزيارة نشاط المخيم الطبي المجاني الثالث

[03/فبراير/2018]
صنعاء - صحيفة الوسط :
 اطلع وكيل أمانة العاصمة لقطاع الوحدات الإدارية علي القفري الأن، على نشاط المخيم الطبي المجاني الثالث بالمركز الخيري الطبي بالأمانة.

وتفقد الوكيل القفري نوعية الخدمات الطبية المجانية التي يقدمها المخيم والذي تنفذه مؤسسة ينابيع الرباط بالأمانة على مدار أسبوع بمشاركة 200 أخصائي وكادر فني وصحي.

واستمع من القائمين على المخيم الطبي إلى شرح حول الخدمات الطبية التي يقدمها المخيم في التخصصات أطفال وباطنية ونساء وولادة ومسالك بولية وغيرها من التخصصات وكذا فحوصات مخبرية وتقديم أدوية مجاناً.

وأثبت وكيل أمانة العاصمة، أهمية إقامة مثل هذه المخيمات الطبية الخيرية المجانية في مختلف مديريات العاصمة بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين جراء إِدامَة العدوان والحصار.

وثمن القفري، جهود ودعم من ساهم وشارك في إقامة المخيم من رجال الأعمال والخيرين والكوادر الطبية والفنية والإدارية وخاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها صحيفة الوسط .. داعياً رجال المال والأعمال والخيرين إلى تحضير المساهمة في إقامة مثل هذه المخيمات.

فيما استعرض رئيس مؤسسة ينابيع الرباط محمد الآنسي ومدير المركز الطبي الدكتور عبدالعزيز نجم الدين، أنشطة المؤسسة والمخيم المجاني الثالث الذي يأتي في إطار الاستجابة للوضع الإنساني الصعب والظروف التي تمر بها البلاد.

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب أمين العاصمة علي اللاحجي وعدد من المعنيين .


سبـأ

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل أمانة العاصمة يقوم بزيارة نشاط المخيم الطبي المجاني الثالث قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت