بدء الفصل الثاني في 280 مدرسة بكفر الشيخ
بدء الفصل الثاني في 280 مدرسة بكفر الشيخ

بدء الفصل الثاني في 280 مدرسة بكفر الشيخ حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء الفصل الثاني في 280 مدرسة بكفر الشيخ .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت الدراسة في 280 مدرسة بـ13 حكومة تعليمية، مدارس الفترتين والمدارس الثانوية الفنية بالمحافظة، فيما تبدأ الدراسة بجميع مدارس المحافظة، الأحد، في ظل انعقاد غرفة عمليات بمديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ، برئاسة صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ.

وذكر صلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، في بيان، إنه تابع عددا من المدارس بإدارة شرق كفرالشيخ التعليمية للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية، في أول يوم دراسي في الفصل الدراسي الثاني بمدارس الفترتين والمدارس الثانوية الفنية بمدينة كفرالشيخ ومدن المحافظة.

وأضاف عثمان أنه تابع تسليم الكتب للطلاب، وتواجد المعلمين بالفصول، مؤكدًا أن نسبة زِيارَة الطلاب للمدارس بلغت 100 في المائة، مشيدًا بهيئة التدريس بالمدارس وبالطلاب والطالبات.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء الفصل الثاني في 280 مدرسة بكفر الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم