النقابة العامة للفلاحين تكشف النقاب عن تأييد «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» لفترة رئاسية ثانية (صور)
النقابة العامة للفلاحين تكشف النقاب عن تأييد «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» لفترة رئاسية ثانية (صور)

النقابة العامة للفلاحين تكشف النقاب عن تأييد «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» لفترة رئاسية ثانية (صور) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النقابة العامة للفلاحين تكشف النقاب عن تأييد «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» لفترة رئاسية ثانية (صور) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقدت النقابة العامة للفلاحين بقيادة النقيب محمد العقاري، اجتماعها الشهري، وذلك لإعلان تأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وبحسب البيان الذي أصدره نقيب الفلاحين، الأن السبت، أثبت أن النقابة تبشـر كل نقباء المحافظات والمراكز بالعمل ليلًا ونهارًا من أجل تأييد السيسي في القرى والكفور والنجوع.


ومن جهة أخرى، أشار إلى أن النقابة العامة للفلاحين، تنظم قوافل طبية في المحافظات تحت رعاية شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وبالتعاون مع جامعة الأزهر، وبدأت بالفعل بأسيوط وسوهاج لمساعدة الفقراء وغير القادرين في تلقي العلاج.

برجاء اذا اعجبك خبر النقابة العامة للفلاحين تكشف النقاب عن تأييد «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» لفترة رئاسية ثانية (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم