«بنى سويف» تسترد 250 ألف جنيه من مقاول خالف المواصفات
«بنى سويف» تسترد 250 ألف جنيه من مقاول خالف المواصفات

«بنى سويف» تسترد 250 ألف جنيه من مقاول خالف المواصفات حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «بنى سويف» تسترد 250 ألف جنيه من مقاول خالف المواصفات .

صحيفة الوسط - أعلنت مديرية إسكان بني سويف عن استرداد 250 ألف جنيه، من إجمالى 847.696 جنيه على أن يتم توريد باقي المبلغ خلال عشرين يوما، من مقاول إنشاء طرق أسفلتية لـ 44 عمارة سكنية بالمشروع القومي للإسكان الاجتماعي من المرحلة الثانية بناحية بياض العرب شرق النيل بمركز بني سويف.

يذكر أن استرداد المبلغ يأتي بناء على قرار النيابة العامة بإلزام المقاول بدفع المبلغ سالف الذكر للضرر الواقع على المال العام بسبب وجود مخالفات فنية في الإستلام الإبتدائي لمشروع لإنشاء طرق أسفلتية وهو ما أثبتته تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم "5294" لسنة 2016 من خلال تَصْحِيح لجان فنية متخصصة للفحص الشامل لهذه العملية والتي أقرت بوجود مخالفة للمواصفات الفنية بالمشروع.

تعود الواقعة إلى أنه عندما أمر المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف بإحالة موضوع ملف المشروع "سالف الذكر" إلى النيابة العامة، وذلك على خلفية اكتشاف المهندس الواضح أبو جبل وكيل وزارة الإسكان وجود مخالفات للمواصفات الفنية بالأعمال المتعاقد عليها قبل إستلامها "استلام ابتدائي" من المقاول.

برجاء اذا اعجبك خبر «بنى سويف» تسترد 250 ألف جنيه من مقاول خالف المواصفات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون