صناعة الأمانة يضبط منتجات سعودية مخالفة للمواصفات والمقاييس
صناعة الأمانة يضبط منتجات سعودية مخالفة للمواصفات والمقاييس

صناعة الأمانة يضبط منتجات سعودية مخالفة للمواصفات والمقاييس حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صناعة الأمانة يضبط منتجات سعودية مخالفة للمواصفات والمقاييس .

صحيفة الوسط - صناعة الأمانة يضبط منتجات سعودية مخالفة للمواصفات والمقاييس

[03/فبراير/2018]
صنعاء - صحيفة الوسط :
 إحضار مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة خلال الأسبوع السابق 12 صنف من العصائر المتنوعة والألبان قادمة من السعودية مخالفة للموصفات والمقاييس.

وأشار مدير مكتب الصناعة بالأمانة خالد الخولاني لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط) أن فرق التفتيش الميدانية التابعة للمكتب ضبطت هذه الأصناف المخالفة للموصفات والمقاييس .. مبينا أن الشركة المحلية المستوردة قامت بالتلاعب بتاريخ المنتجات بتمديد فترات الصلاحية وبتواطؤ من الشركة السعودية المصدرة.

وذكر " إن خطورة الأصناف المضبوطة تكمن في تزوير تمديد تاريخ الصلاحية عن ما هو محدد بالمواصفات والمقاييس" .. لافتاً إلى أن ذلك يلحق الضرر البالغ بالمستهلكين ويرقى إلى جريمة القتل المعتمد قانوناً.

وأثبت الخولاني أن المكتب أحال مسئولي الشركة المستوردة مع الأصناف المضبوطة إلى النيابة المختصة واتخاذ إجراءات قانونية بحق المستوردين لهذه المنتجات التي تلحق ضرر بالمستهلكين والمجتمع.


سبـأ

برجاء اذا اعجبك خبر صناعة الأمانة يضبط منتجات سعودية مخالفة للمواصفات والمقاييس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت