جامعة صنعاء تدشن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد
جامعة صنعاء تدشن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد

جامعة صنعاء تدشن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جامعة صنعاء تدشن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد .

صحيفة الوسط - جامعة صنعاء تدشن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد

[03/فبراير/2018]
صنعاء - صحيفة الوسط :
 دشنت الوحدة الاكاديمية والملتقى الاداري وملتقى الطالب الجامعي بجامعة صنعاء الأن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد بكلية الطب جامعة صنعاء.

وفي التدشين الذي حضره نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني خالد الحولي، أثبت رئيس جامعة صنعاء الدكتور أحمد الدغار أهمية إحياء ذكرى الشهيد بإقامة الفعاليات والأنشطة عرفانا بما قدموه في سبيل الدفاع عن صحيفة الوسط وحريته وعزته وكرامته.

وذكر " وجهنا بإنشاء نصب تذكاري لشهداء جامعة صنعاء من الأكاديميين والطلاب تخليدا لأرواح الشهداء عامة وشهداء جامعة صنعاء بصورة خاصة ".

وألقيت في التدشين كلمات من قبل مؤسسة الشهيد وأسر الشهداء والطلاب، أثبتت أهمية إقامة الفعاليات السنوية للشهيد وتفقد أسرهم وتلمس أحوالهم وتقديم الرعاية لهم.

وأشارت إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد أقل واجب يتم تقديمه تجاه الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل عزة وكرامة صحيفة الوسط، ومن أجل أن يحيى الآخرون في عزة وكرامة .. مؤكدة أهمية إيلاء أسر الشهداء ورعايتهم.

ودعت الكلمات الأكاديميين وقيادة جامعة صنعاء إلى الإهتمام بالطلاب من ذوي أسر الشهداء بما يمكنهم من اكمال دراساتهم الأكاديمية .

تخلل التدشين فقرات إنشادية وشعرية عبرت عن المناسبة.

بعد ذلك افتتح نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني خالد الحولي ورئيس جامعة صنعاء وعدد من عمداء كليات الجامعة معرض الصور الذي تضمن مجموع من صور شهداء طلاب وأكاديميي الجامعة، وكذا مجسمات عبرت عن دور الشهيد في الدفاع عن صحيفة الوسط وعزته وكرامته.


سبـأ

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة صنعاء تدشن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت