ندوة بالجامع الكبير بصنعاء بعنوان"نحو جبهاتنا ووفاءً لشهدائنا "
ندوة بالجامع الكبير بصنعاء بعنوان"نحو جبهاتنا ووفاءً لشهدائنا "

ندوة بالجامع الكبير بصنعاء بعنوان"نحو جبهاتنا ووفاءً لشهدائنا " حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ندوة بالجامع الكبير بصنعاء بعنوان"نحو جبهاتنا ووفاءً لشهدائنا " .

صحيفة الوسط - ندوة بالجامع الكبير بصنعاء بعنوان"نحو جبهاتنا ووفاءً لشهدائنا "

[03/فبراير/2018] صنعاء - صحيفة الوسط :
 عٌقدت بالجامع الكبير بصنعاء مساء الأن ندوة توعوية بعنوان " نحو جبهاتنا ووفاءً لشهدائنا "، نظمتها دائرة الثقافة القرآنية بإشراف الإدارة العامة للوعظ والإرشاد بوزارة الأوقاف والإرشاد ضمن تجمعات الذكرى السنوية للشهيد.

وقدمت خلال الندوة محاضرات من رئيس مجلس حكومة وكالة الأنباء اليمنية صحيفة الوسط رئيس التحرير ضيف الله الشامي والعلامة عبدالملك المروني والعلامة محمد إبراهيم شرف الدين حول مكانة الشهيد ومنزلته عند الخالق تبارك وتعالى .

وأشاروا إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد واستلهام الدروس من تضحيات الشهداء في السير على خطاهم نصرة وتمكينا وعزة للشعب اليمني في مواجهة العدوان .

وأكدوا أن تضحيات الشهداء في الدفاع عن صحيفة الوسط ستظل عنوانا ونبراسا لليمنيين وشعلة تضيء دروب حياتهم .. لافتين إلى اضطلاع الدولة والحكومة بدورها في رعاية أسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم وتخفيف آلامهم وتفقد أحوالهم باعتبار ذلك واجب ديني .

وأشار الشامي وشرف الدين والمروني أن الشهداء أحياء عند الخالق جل وعلا وفي نفوس اليمنيين نظير ما قدموه من تضحيات عظيمة وبطولات مشرفة في مواجهة أعتى عدو عرفته البشرية أهلك الحرث والنسل والبشر والحجر والشجر ودمر مقدرات صحيفة الوسط .


سبـأ

برجاء اذا اعجبك خبر ندوة بالجامع الكبير بصنعاء بعنوان"نحو جبهاتنا ووفاءً لشهدائنا " قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت