بالتسجيل .. أعتقال على سعودي ومغربي منشقين عن تنظيم الدولة الأسلامية في الصحراء الأردنية
بالتسجيل .. أعتقال على سعودي ومغربي منشقين عن تنظيم الدولة الأسلامية في الصحراء الأردنية

بالتسجيل .. أعتقال على سعودي ومغربي منشقين عن تنظيم الدولة الأسلامية في الصحراء الأردنية حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل .. أعتقال على سعودي ومغربي منشقين عن تنظيم الدولة الأسلامية في الصحراء الأردنية .

صحيفة الوسط - الرئيسية » الرئيسية » بالفيديو .. القبض على سعودي ومغربي منشقين عن تنظيم الدولة الأسلامية في الصحراء الأردنية
بالفيديو .. القبض على سعودي ومغربي منشقين عن تنظيم الدولة الأسلامية في الصحراء الأردنيةبالفيديو .. القبض على سعودي ومغربي منشقين عن تنظيم الدولة الأسلامية في الصحراء الأردنية

تمكنت الجهات الأمنية بالأردن من القبض على شابين في منطقة صحراوية منشقين عن تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي.

وأظهر الفيديو المتداول رجال الأمن الأردني وهم يطلبون من الشابين بعد أن عثروا عليهما في منطقة صحراوية برفع أياديهم وتسليم أنفسهما طواعية دون مقاومة وهذا ما تم بالفعل, وعند سؤالهما عن جنسيتهما أجاب أحدهما “سعودي من الباحة” بحسب زعمه بينما أجاب الآخر أنه من الرباط وأنهما منشقين عن تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية.

رابط مختصر

2018-02-03

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل .. أعتقال على سعودي ومغربي منشقين عن تنظيم الدولة الأسلامية في الصحراء الأردنية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور