«صحف بنى سويف» تتوج نجوم الإعلام والرياضة والفن
«صحف بنى سويف» تتوج نجوم الإعلام والرياضة والفن

«صحف بنى سويف» تتوج نجوم الإعلام والرياضة والفن حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «صحف بنى سويف» تتوج نجوم الإعلام والرياضة والفن .

صحيفة الوسط - تتوج كلية الإعلام جامعة بنى سويف الأحد القادم، خلال المهرجان الذى تقيمه الجامعة بمناسبة تخريج أول دفعة من طلاب الكلية (دفعة ا.د أمين لطفى)، شركة من نجوم الإعلام والرياضة والفن والصحفيين من أبناء بنى سويف.

وحرصت حكومة المهرجان على أن يتم إِحْتِـفَاء مجموع كبير من نجوم المجتمع فى أول لقاء للخريجين مع صحيفة الوسط العملية ليستمر الدعم الذى قدمه الدكتور أمين لطفى للكلية فى بداية إنشائها، واستمر ذلك مع الدكتور علاء عبد الحليم نائب رئيس الجامعة والقائم السابق بأعمال رئيس الجامعة ثم الدعم الهائل والكبير الذى يقدمه رئيس الجامعة الحالى الدكتور منصور حسن والذى كان توجيهاته من أول يوم ان تتحول كلية الإعلام إلى منارة للفكر والثقافة والتنوير والعمل العام لخدمة الجامعة والمجتمع لتخريج إعلاميين لدرجة درجة كبيرة من الوعى والثقافة والحس الوطنى.

وأعلن الدكتور محمد زين عميد الكلية، بأنه من بين المكرمين عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مؤسسة الأهرام والصحفى على المغربى والإعلامى خيرى رمضان والإعلامية منى الحسينى والإعلامى جمال الشاعر والفنان عمرو عابدين.

كما سيتم إِحْتِـفَاء أسماء فوميل لبيب، ورفعت يوسف وحسنية عبد الجواد، والكابتن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، والدكتور كرم كردى، وكريم حسن شحاتة، وإبراهيم لطيف، ومحمد فاروق وآخرين.

وأشار عميد الكلية إلى أنه سيتم إِحْتِـفَاء مجموع من نجوم الفن أيضا منهم محمود حميدة، أحمد الكحلاوى، نبيلة عبيد، سماح أنور، احمد ماهر، وفنانه أستار أكاديمى الشابه شاهيناز علاوة على شركة كبيرة من النجوم.

برجاء اذا اعجبك خبر «صحف بنى سويف» تتوج نجوم الإعلام والرياضة والفن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون