الصحة بغزة تكشف تحذيرتها من تفاقم مشكلة وقود المولدات الكهربائية
الصحة بغزة تكشف تحذيرتها من تفاقم مشكلة وقود المولدات الكهربائية

الصحة بغزة تكشف تحذيرتها من تفاقم مشكلة وقود المولدات الكهربائية حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصحة بغزة تكشف تحذيرتها من تفاقم مشكلة وقود المولدات الكهربائية .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
حذرت وزارة الصحة في قطاع غزة، الأن السبت، من تفاقم مشكلة وقود المولدات الكهربائية في المرافق الصحية خلال الأيام المقبلة.

وذكر الناطق باسم الوزارة أشرف القدرة في بيان: "نخشى تَمَكُّث المزيد من المولدات الكهربائية في المرافق الصحية خلال الأيام المقبلة، جراء مشكلة الوقود، مما سيربك الخدمات الصحية، ويزيد من معاناة المرضى".

وقد كانت وزارة الصحة في غزة، أعلنت الأربعاء السابق، أن مشكلة الوقود التي تعانيها، تسببت بتوقف مولدات كهربائية في سبعة مراكز صحية في قطاع غزة.

والمراكز هي: مركز الصوراني، والقومسيون الطبي، والمؤسسة الطبية، وإدارة صحة غزة، ومركز عبسان الكبيرة، والعطاطرة، والمعاقين حركيًا.

وفي حينه، أثبتت لجنة حكومة الأزمة في الوزارة، أن الوضع الصحي دخل مرحلة غير مسبوقة، جراء مشكلة الوقود، مطالبةً الجهات المانحة بالتدخل الفوري لإنهائها.

ودعت اللجنة شركة توزيع الكهرباء، إلى عمل معالجات عاجلة لتوفير الكهرباء للمستشفيات على مدار الساعة.

كما صحيفة الوسط، أن أعلنت وزارة الصحة، أن خدماتها الصحية في انحسار مستمر بعد تَمَكُّث مجموع منها في مستشفى بيت حانون لليوم الثالث، ومستشفى الدرة للأطفال، وتحويل مرضاها للمستشفيات الأخرى، بسبب نفاد الوقود، وبضع ساعات، تفصلنا عن تَمَكُّث المولد الكهربائي في مستشفى الطب النفسي.

برجاء اذا اعجبك خبر الصحة بغزة تكشف تحذيرتها من تفاقم مشكلة وقود المولدات الكهربائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن