الدفاع المدني يتعامل مع 19 وَاقِع حريق وإنقاذ أمس
الدفاع المدني يتعامل مع 19 وَاقِع حريق وإنقاذ أمس

الدفاع المدني يتعامل مع 19 وَاقِع حريق وإنقاذ أمس حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الدفاع المدني يتعامل مع 19 وَاقِع حريق وإنقاذ أمس .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
تعاملت طواقم الدفاع المدني أمس الجمعة، حتى صباح الأن السبت، مع 19 حادثاً، منها 8 حالات إطفاء وحوادث حرائق و11 حالة تحضير مساعدة وحوادث إنقاذ في محافظات الضفة.

حوادث الإنقاذ وحالات تحضير المساعدة

وذكر تقرير حكومة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، أن أبرز حوادث الإنقاذ وحالة تحضير المساعدة بجزء من التفاصيل كانت:


التعامل مع أربعة حوادث سير كانت: أربع إصابات في وَاقِع سير تصادم بين ثلاث مركبات ببلدة عصيرة الشمالية في محافظة نابلس، وإصابة في وَاقِع سير تصادم بين مركبتين في حي الماصيون بمدينة رام الله، والتعامل مع وَاقِع سير اصطدام مركبة بجانب الطريق في حي الطيرة بمدينة رام الله، والتعامل مع وَاقِع انزلاق مركبة، وسقوطها جانب الطريق في بلدة أبو ديس شرق القدس.

والمساعدة في باب منزل عالق بضاحية إرتاح في مدينة طولكرم، ومنزل آخر في حي خروبة بمدينة جنبن، ومنزل في بلدة الرام شمال القدس.

وإنقاذ وتحرير عالقين داخل مصاعد كهربائية في أحد المباني بحي الطيرة، وآخر في بناية سكنية بحي الماصيون في مدينة رام الله، وبناية تجارية في مدينة طولكرم.

حوادث الحريق وحالات الإطفاء

وعلى صعيد آخر، كانت أبرز حالات الإطفاء والحرائق بجزء من التفاصيل:

احتراق مطعم شعبي للوجبة السريعة في بلدة الظاهرية جنوب الخليل.


واحتراق إشارة ضوئية على الشارع الرئيسي في مدينة قلقيلية.

واحتراق غرفة زراعية داخل أرض زراعية في مدينة قلقيلية.


واحتراق مخزن للمواد التموينية في مخيم طولكرم.

برجاء اذا اعجبك خبر الدفاع المدني يتعامل مع 19 وَاقِع حريق وإنقاذ أمس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن