سياسي ايراني: رصـد القدس يحقق السلام والامن الكامل في آسيا
سياسي ايراني: رصـد القدس يحقق السلام والامن الكامل في آسيا

سياسي ايراني: رصـد القدس يحقق السلام والامن الكامل في آسيا حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سياسي ايراني: رصـد القدس يحقق السلام والامن الكامل في آسيا .

صحيفة الوسط - العالم - ايران

وذكر حشمتيان، في كلمته خلال المؤتمر الدولي التاسع والعشرين للاحزب الآسيوية يوم السبت في طهران، ان المجتمع الدولي يعاني من نزاعات قديمة وجديدة وان احد اقدمها على الصعيد العالمي لاسيما الشرق الاوسط تتمثل بقضية فلسطين والتي حازت على اهتمام الاحزاب والقوى السياسية في منطقة الخليج الفارسي الحساسة.

واضاف، ان الترابط المشترك بين بلدان منطقة الخليج الفارسي الحساسة التي تضم قواسم مشتركة كثيرة يمكنها ان تتمخض عن الترابط المشترك بين بلدان آسيا وهو مايضمن تحقيق السلام والاستقرار والازدهار الاقتصادي. 

وفى النهاية اشاد بمبدأ المشاركة في العلاقات الدولية والتفاهم المتبادل بين الثقافات وتعزيز المؤسسات المدنية والشعبية والتعاون من اجل إجتياز تنافس سياسي صحيح والتعاون في مجال مكافحة الارهاب والعنف والتعاون في مجال حظر اسلحة الدمار الشامل وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للبلدان الاخرى باعتبارها مقترحات خاصة لحزبه بهدف تعزيز السلام والأمن الدوليين.

106-10

برجاء اذا اعجبك خبر سياسي ايراني: رصـد القدس يحقق السلام والامن الكامل في آسيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم