محافظ البحرالأحمر: مدارس المحافظة جاهزة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني
محافظ البحرالأحمر: مدارس المحافظة جاهزة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني

محافظ البحرالأحمر: مدارس المحافظة جاهزة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ البحرالأحمر: مدارس المحافظة جاهزة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، إن جميع المدارس بكافة المدن على استعداد تام لاستقبال الطلاب صباح الغد السبت، مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وأضاف اللواء عبدالله، في بيان الأن السبت، أنه الفصول المدرسية تمت زيادة أعدادها بالتوسعات التي تمت بالمدراس لاستعياب مجموع أكبر من الطلاب والتقليل من الكثافة الطلابية داخل الفصول بحيث لا تتجاوز الـ 36 طالبا وطالبة داخل الفصول.

وشدد على أنه تم التأكد من تأمين كافة الاحتياجات اللازمة للطلاب في مختلف مناطق المحافظة بما يضمن حسن سير واستقرار العملية التعليمية إضافة إلى الانتهاء من كافة أعمال الصيانة والترميم والتطوير التي تمت في العديد من مدارس المحافظة من إضافة فصول جديدة وملاعب ودورات مياه للمباني الجديدة ومعامل وغيرها من المشتملات المدرسية.

بدورها، أثبتت نورا فاضل مدير عام التعليم بالبحر الأحمر أن جميع الإدارات جاهزة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني وأن الكتب المدرسية سيتم تسليمها صباح الغد للطلاب مع بداية الأن الدراسي.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ البحرالأحمر: مدارس المحافظة جاهزة لاستقبال الفصل الدراسي الثاني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم