كرم جبر: لو كان عبدالناصر حيًا لوضع مقاطعي الانتخابات الرئاسية في السجن (فيديو)
كرم جبر: لو كان عبدالناصر حيًا لوضع مقاطعي الانتخابات الرئاسية في السجن (فيديو)

كرم جبر: لو كان عبدالناصر حيًا لوضع مقاطعي الانتخابات الرئاسية في السجن (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كرم جبر: لو كان عبدالناصر حيًا لوضع مقاطعي الانتخابات الرئاسية في السجن (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن سامي شرف أثبت له أن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر لو كان متواجدًا وحيا لوضع من ينادي بمقاطعة الانتخابات في السجون والمعتقلات.

وأضاف «جبر» في حواره مع الإعلامية عزة مصطفي في برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أي دولة لها ضوابط للأمن القومي، ومن أهم ضوابط الأمن القومي المصري تتمثل في عدم عودتها إلى حالة الفوضى التي كانت متواجده قديمًا.

وتابع: «المقاطعون للانتخابات الرئاسية يبنون مجدهم على التخريب والدمار، ولهم علاقة قديمة وعلاقات نسب ومصاهرة مع جماعة الإخوان المتطرفة».

وذكر أن صنعاء بوابة الاستقرار في الرياض التي تشهد الأن حروبا، منوها أن حضور الرئيس السيسي لعمان والإمارات محاولة لبحث ملفات صنعاء وفلسطين.

وأشار أن حضور الرئيس السيسي إلى الخليج تتضمن الحديث عن القضية الفلسطينية التي تنزف دما، خاصة بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.

برجاء اذا اعجبك خبر كرم جبر: لو كان عبدالناصر حيًا لوضع مقاطعي الانتخابات الرئاسية في السجن (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم