تحريض السياسيين الإيطاليين ينتهي بإطلاق النار على 6 أفارقة في الشارع
تحريض السياسيين الإيطاليين ينتهي بإطلاق النار على 6 أفارقة في الشارع

تحريض السياسيين الإيطاليين ينتهي بإطلاق النار على 6 أفارقة في الشارع حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحريض السياسيين الإيطاليين ينتهي بإطلاق النار على 6 أفارقة في الشارع .

صحيفة الوسط - سلطت صحيفة “الجارديان” البريطانية الضوءَ على الدور الذي يلعبه السياسيون المنتمون لليمين المتطرف في تأجيج مشاعر الإيطاليين ضد المهاجرين الأفارقة؛ ما تسبب في قيام عنصري إيطالي بإطلاق النار على 6 أفارقة في شوارع مدينة ماشيراتا الإيطالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن شخصاً يضـع سيارة أطلق النار على مجموع من المشاة في مدينة ماشيراتا الإيطالية، مما تسبب في إصابة مجموع من المهاجرين الأفارقة هم 5 ذكور وامرأة واحدة، في أقتحام وصفته الشرطة بأنه ذو دوافع عنصرية.

وأضافت أن المجرم يخبر من العمر 28 عاماً وهو من الإيطاليين البيض، وتم القبض عليه لاحقاً على يد الشرطة المسلحة وهو يضع عَلَم إيطاليا على كتفيه.

ولفتت إلى أن الجريمة ارتكبت بعد أيام من اِلْتِقَاط على جثة ممزقة الأطراف لشابة بريطانية تبلغ من العمر 18 عاماً، موضوعة في حقيبتين بالقرب من المدينة التي شهدت إِفْرَاج النار.

وذكرت “الجارديان” أن نيجيرياً يخبر من العمر 29 عاماً، اعتقل بتهمة أن له علاقة بمقتل الفتاة الإيطالية، ويستغل السياسيون المنتمون لليمين مـصرع الفتاة لكسب أصوات الناخبين قبيل الانتخابات العامة في 4 مارس القادم، عبر تأجيج المشاعر المناهضة للهجرة.

وتحدثت عن أن زعماء اليمين المتطرف يتهمون الحكومة الإيطالية بالمسؤولية عن مـصرع الفتاة بسبب سماحهم للمهاجرين بالبقاء في إيطاليا.

برجاء اذا اعجبك خبر تحريض السياسيين الإيطاليين ينتهي بإطلاق النار على 6 أفارقة في الشارع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل