"معيط" يفتتح مبنى المديرية المالية في البحر الأحمر بعد تطويره
"معيط" يفتتح مبنى المديرية المالية في البحر الأحمر بعد تطويره

"معيط" يفتتح مبنى المديرية المالية في البحر الأحمر بعد تطويره

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "معيط" يفتتح مبنى المديرية المالية في البحر الأحمر بعد تطويره .

صحيفة الوسط - افتتح اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، الأن، مبنى المديرية المالية في الغردقة بعد تطويره، يرافقه الدكتور محمد معيط نائب وزير المالية للخزانة العامة، ضمن احتفالات البحر الأحمر بعيدها القومي.

وتفقد محافظ البحر الأحمر، ونائب وزير المالية، وحدة التدريب في المديرية، لتدريب ورفع كفاءة العاملين في الإدارات المالية بالجهات الحكومية بالمحافظة، بهدف تحقيق تنمية بشرية وإدارية متطورة عن طريق التدريب المتميز والفعال للعاملين بالوحدات الحسابية، لينعكس ذلك على أدائهم، ويساعدهم على الإبداع والابتكار في الشغل.

من ناحيته، وجّه عبدالله، الشكر لوزير المالية، على دعمه للبحر الأحمر، لافتا إلى إنشاء وحدة التدريب في المديرية، لتكون أحد المراكز الأساسية لإعداد وتنمية الموارد البشرية وتحسين مستوى سُلُوك العاملين، وإحكام التَحَكُّم المالية بشكل يضمن الالتزام والسرعة في إنجاز الأعمال.

وقدم نائب وزير المالية، الشكر لمحافظ البحر الأحمر، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، موضحا أنّ البحر الأحمر شهدت العديد من أعمال التطوير وإقامة المشروعات العملاقة خلال الفترة القليلة الماضية، موجها التهنئة للعاملين في المديرية المالية على تتويج المبني بعد تطويره.

وفي النهاية، أهدى عبدالله، درع محافظة البحر الأحمر، للدكتور محمد معيط، وعماد عواد، تقديرا لجهودهما العظيمة في قطاع المالية، كما أهدى عماد عواد، درع المديريات المالية للمحافظ، تقديرا لدعمه المستمر لمديرية المالية في البحر الأحمر.

يذكر أن تطوير مبني المديرية المالية، نفذه وأشرف عليه جهاز التعمير بالبحر الأحمر، بتكلفة إجمالية قدرها 1.7 مليون جنيه.

حضر الافتتاح، اللواء عبدالفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة، عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، وهاشم حامد مدير مديرية المالية بالبحر الأحمر، إضافة إلى العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر "معيط" يفتتح مبنى المديرية المالية في البحر الأحمر بعد تطويره قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن