ناشطون: مـصرع طيار روسي بعد إسقاط طائرته بإدلب
ناشطون: مـصرع طيار روسي بعد إسقاط طائرته بإدلب

ناشطون: مـصرع طيار روسي بعد إسقاط طائرته بإدلب حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ناشطون: مـصرع طيار روسي بعد إسقاط طائرته بإدلب .

صحيفة الوسط - بث ناشطون سوريون صورا لما قالوا إنه طيار روسي قُتل إثر إسقاط طائرته بريف إدلب الشرقي الأن السبت، وذلك بعدما ذكرت مصادر بالمعارضة السورية المسلحة أن الفصائل قبضت على الطيار بالحادثة نفسها.

وأظهرت الصور جثة طيار على الأرض ويحيط به عناصر من مقاتلي المعارضة، وذكرت المصادر إن الطائرة أسقطت فوق بلدة خان السبل قرب مدينة سراقب، وعلى مقربة من طريق سريع تعرض لهجوم جوي مكثف ومحاولات تقدم على الأرض لجيش النظام السوري والمليشيات.

وذكرت مصادر أخرى أن الطائرة من طراز سوخوي 25 كانت تستهدف سراقب قبل أن يسقطها مقاتلو المعارضة بنيران المضادات الأرضية فوق بلدة معصران، حيث أرتفع الطيار بالمظلة وهبط في البلدة بعد تعرضه لإصابة بالغة، ثم أسره المقاتلون.

وذكر قائد عسكري في القوات السورية الحرة الحر لوكالة الأنباء الألمانية إن طائرات روسية حلقت على علو منخفض بحثا عن الطيار.

وفي موسكو، نقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن وزارة الدفاع الروسية قولها إن إحدى طائراتها الحربية من طراز سوخوي 25 أسقطت في سوريا وقتل الطيار بعد أن أرتفع منها بالمظلة.

المصدر : صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر ناشطون: مـصرع طيار روسي بعد إسقاط طائرته بإدلب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين