الرئيس الصماد يعزي في استشهاد المناضل اللواء محمد علي عبدالحق
الرئيس الصماد يعزي في استشهاد المناضل اللواء محمد علي عبدالحق

الرئيس الصماد يعزي في استشهاد المناضل اللواء محمد علي عبدالحق حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس الصماد يعزي في استشهاد المناضل اللواء محمد علي عبدالحق .

صحيفة الوسط - الرئيس الصماد يعزي في استشهاد المناضل اللواء محمد علي عبدالحق

[03/فبراير/2018] صنعاء - صحيفة الوسط :
بعث الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة إلى حاتم وعلي محمد علي عبدالحق وكافة أسرة آل عبدالحق في استشهاد المناضل اللواء محمد علي عبدالحق قائد اللواء 201 مشاه ميكا.

وأشاد الرئيس الصماد في برقية العزاء بمناقب الشهيد وتفانيه في سُلُوك الواجب الوطني في فريق القوات المسلحة والدفاع عن صحيفة الوسط ومواجهة العدو في مختلف جبهات الشرف والبطولة بما فيها جبهة تعز.

ونوه بدور الشهيد وإسهاماته والتي كان لها دور كبير في مواجهة العدوان وأذياله على امتداد جبهات المواجهة، عكس من خلالها صفات القائد العسكري الناجح والشجاع .. مؤكدا أن الشهيد سيبقى بمواقفه ومبادئه حيا بعد أن جسد النموذج والمثال للقيادي الوطني والعسكري المسئول والمتفاني في عمله وأداءه لواجبه في القوات المسلحة وبذل في سبيل ذلك روحه.

وعبر الرئيس الصماد عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الشهيد وأصدقاءه ومحبيه.. سائل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس الصماد يعزي في استشهاد المناضل اللواء محمد علي عبدالحق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت