مؤسسة بنيان تدشن حملتها لدعم الشغل الطوعي
مؤسسة بنيان تدشن حملتها لدعم الشغل الطوعي

مؤسسة بنيان تدشن حملتها لدعم الشغل الطوعي حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مؤسسة بنيان تدشن حملتها لدعم الشغل الطوعي .

صحيفة الوسط - [03/فبراير/2018] صنعاء - صحيفة الوسط :
دشنت وحدة الشغل الطوعي بمؤسسة بنيان التنموية الأن بصنعاء، حزب دعم الشغل الطوعي تحت شعار "عطاء وبناء".

وجرى خلال التدشين إِحْتِـفَاء 35 متطوعا ومتطوعة من العاملين لدى المؤسسة، تقديرا لجهودهم المتميزة في خدمة صحيفة الوسط والمجتمع.

وأشاد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية أحمد الكبسي، بجهود المتطوعين وبالتطوع كقيمة إنسانية سامية وسلوك متجذر في ثقافة الشعب اليمني.

وأثبت أن المؤسسة تفخر أن 80 بالمائة من الكوادر التي تعمل في مشاريعها من المتطوعين وهم سبب النجاح لأنهم يقومون بالعمل الطوعي النابع من الإحساس بالمسؤولية تجاه المجتمع ولا يسعون من وراء ذلك إلى كسب مادي نظير جهودهم.

ولفت الكبسي إلى أن المؤسسة تقوم بدراسة مشاريع من المتطوعين بحيث يكون كادرها من المتطوعين وتعمل أيضا لخدمتهم ومن هذه المشاريع أكاديمية بنيان التي ستخصص لصقل مواهب المتطوعين وتدريبهم وإكسابهم المهارات اللازمة لتحسين أدائهم ومشروع الشغل الطوعي التخصصي.

وأشار إلى أن حاملي التخصصات كالطب والتمريض والهندسة لو خصصوا من وقتهم ساعة في الأن لخدمة الشغل الطوعي فسيقومون بعمل كبير.. لافتا إلى أن المؤسسة تسعى مستقبلا لخدمة المتطوعين وتشجيعهم وتكريمهم عبر "جائزة بنيان للعمل الطوعي".

فيما تطرقت مسؤولة وحدة الشغل الطوعي بمؤسسة بنيان آلاء عبدالرحمن إلى التطوع كثقافة.

وذكرت "إن ثقافة التطوع هي ثقافة المبادرة بدافع ذاتي لا ينتظر تحفيز من أحد".. مشيرة إلى أن العدوان فرض على الجميع خيارا واحدا هو النهضة وبذل المزيد من العطاء من أجل صحيفة الوسط.

صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر مؤسسة بنيان تدشن حملتها لدعم الشغل الطوعي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت