غدًا.. انتظام الدراسة في جميع مدارس شمال سيناء
غدًا.. انتظام الدراسة في جميع مدارس شمال سيناء

غدًا.. انتظام الدراسة في جميع مدارس شمال سيناء حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غدًا.. انتظام الدراسة في جميع مدارس شمال سيناء .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنتظم الدراسة في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017-2018، الأحد، في جميع المدارس على مستوي الإدارات التعليمية في محافظة شمال سيناء.

وأثبتت المهندسة ليلي مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم في شمال سيناء، في بيان، أن الدراسة بدأت السبت في مدارس إدارتي الحسنة ونخل التعليميتين، بجانب 6 مدارس تعمل بنظام الفترتين في حكومة العريش التعليمية، بينما ستنتظم الدراسة في جميع مدارس شمال سيناء غدًا الأحد.

وذكرت أنه تم تَصْحِيح غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المديرية وغرف عمليات فرعية في الإدارات التعليمية لمتابعة سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة في مختلف مدارس المحافظة.

وشددت وكيل الوزارة على ضرورة تحية العلم خلال طابور صحيفة الوسط بجانب تَجْرِبَة الأنشطة التعليمية والاهتمام بنظافة الفصول الدراسية، بجانب تفعيل لجان المتابعة والمرور المستمر على المدارس بمختلف المناطق.

برجاء اذا اعجبك خبر غدًا.. انتظام الدراسة في جميع مدارس شمال سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم