للمرة الثانية في أقل من شهر.. الصحف السودانية ترفع سعر نسختها الورقية إلى سبعة جنيهات
للمرة الثانية في أقل من شهر.. الصحف السودانية ترفع سعر نسختها الورقية إلى سبعة جنيهات

للمرة الثانية في أقل من شهر.. الصحف السودانية ترفع سعر نسختها الورقية إلى سبعة جنيهات حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر للمرة الثانية في أقل من شهر.. الصحف السودانية ترفع سعر نسختها الورقية إلى سبعة جنيهات .

صحيفة الوسط - اتفق ناشرو الصحف السياسية اليومية على زيـادة سعر نسخة الصحيفة الورقية إلى سبعة جنيهات وذلك في إجتماع مهم إلتأم يوم (السبت).

وتعد هذه الزيادة هي الثانية خلال شهر، حيث زيـادة الناشرون سعر النسخة إلى خمسة جنيهات قبل أسابيع، بعد أن كانت أربعة.

واتخذ الناشرون إجراءات احترازية للمحافظة على توزيع صحفهم بعد الزيادات الأخيرة، وذلك بنشر تعميم تحذيري للقنوات الفضائية والإذاعية بعدم عرض عناوين الصحف وقراءة المواد الصحفية إلا بعد الساعة الخامسة مساءً، كما ضم التحذير أيضاً وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكر الناطق باسم الناشرين سعد العمدة، في تصريح لـ(باج نيوز) إن سعر طباعة الصحيفة أصبح 3.9 بعد أن كان 1.8، جنيه، مؤكداً أن المطابع زادت سعر طباعة النسخة قبل أسابيع، وستُطبق الزيادة من صباح الغدً الأحد

وتواجه الصحف السودانية أوضاعاً اقتصادية صعبة، زادت تعقيداتها بعد زيـادة سعر الدولار الجمركي إلى 18 جنيهاً، الأمر الذي أدى لارتفاع جميع مدخلات الطباعة.

الخرطوم: باج نيوز

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر للمرة الثانية في أقل من شهر.. الصحف السودانية ترفع سعر نسختها الورقية إلى سبعة جنيهات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين