مصر: إحباط مخطط إرهابي لإفساد الانتخابات
مصر: إحباط مخطط إرهابي لإفساد الانتخابات

مصر: إحباط مخطط إرهابي لإفساد الانتخابات

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصر: إحباط مخطط إرهابي لإفساد الانتخابات .

صحيفة الوسط - أحبطت السلطات المصرية مخططا إرهابيا لاستهداف الانتخابات الرئاسية، من قبل قيادات الإخوان والحركات المتطرفة المنبثقة عنها أمس (السبت). وجاءت الضربة الأمنية بعد توفر تواتر معلومات للأجهزة الأمنية مفادها أن تكليفات صدرت من قيادات الإخوان الهاربة في الخارج للعناصر الإخوانية المتواجدة في مصر، لإحداث حالة من الفوضى بالبلاد تزامناً مع بدء الانتخابات الرئاسية الشهر القادم.

وقبضت الأجهزة الأمنية على مجموع من العناصر المنتمية لجماعة الإخوان المسلمين، قبل عقدهم اجتماعاً للإعداد لتنفيذ عمليات إرهابية خلال فترة الانتخابات الرئاسية في مدنية المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان لها أمس، أن معلومات قطاع الأمن الوطني رصدت اعتزام مجموع من قيادات الجماعة المتطرفة عقد اجتماع تنظيمي للإعداد لأعمال شغب وعنف خلال فترة الانتخابات الرئاسية، موضحا أن بين المقبوض عليهم مسؤول الحراك الثوري التابع لجماعة الإخوان المتطرفة بمحافظة الشرقية.

وعثرت أجهزة الأمن بحوزة المعتقلين على مبلغ 2000 دولار و41 ألف جنيه مصري، وجهازي لاب توب، وسيارة هيونداي ماتريكس، وبعض الأوراق التنظيمية التي تحتوي على مخططات الجماعة المتطرفة خلال المرحلة القادمة.


برجاء اذا اعجبك خبر مصر: إحباط مخطط إرهابي لإفساد الانتخابات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ