موسى مصطفى يتراجع عن وعد انتخابي: «راتب الشباب لن يصل 18 ألف جنيه» (فيديو)
موسى مصطفى يتراجع عن وعد انتخابي: «راتب الشباب لن يصل 18 ألف جنيه» (فيديو)

موسى مصطفى يتراجع عن وعد انتخابي: «راتب الشباب لن يصل 18 ألف جنيه» (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موسى مصطفى يتراجع عن وعد انتخابي: «راتب الشباب لن يصل 18 ألف جنيه» (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر موسى مصطفى موسى، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسى، إن الشعب المصري عانى من زيادة الأسعار وانخفاض حركة الأسواق نتيجة الإجراءات الاقتصادية، وتحرير سعر الصرف.

وأضاف «موسى»، في لقائه مع برنامج «مساء DMC»، مساء السبت، أن «تعويم العملة المصرية فرصة جيدة لتنشيط الصناعة الداخلية والتي ستكون عاملا جيدا في ظل أسعار الدولار وانخفاض الجنيه، ما سيمنح المنتج المصري أفضلية في الخارج».

وأشار المرشح المحتمل أنه لن يعطي الشباب 18 ألف جنيه راتبًا شهريًا، ولكن سيعمل على تمكينهم من خلال امتلاك الأسهم في المصانع، ما سيوفر لهم مصادر دخل جيدة مقارنة بسعر الدولار الحالي، على حد قوله.

ووعد «موسى»، في المؤتمر الصحفي الذي عقده حزب الغد بعد تحضير أوراق ترشحه، الأسبوع السابق، بأن تصل مرتبات الشباب حال فوزه بالانتخابات إلى 23 ألأف جنيه.

برجاء اذا اعجبك خبر موسى مصطفى يتراجع عن وعد انتخابي: «راتب الشباب لن يصل 18 ألف جنيه» (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم