تطهير حوثي.. إفراغ قرية من سكانها وحرق منازلها
تطهير حوثي.. إفراغ قرية من سكانها وحرق منازلها

تطهير حوثي.. إفراغ قرية من سكانها وحرق منازلها

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تطهير حوثي.. إفراغ قرية من سكانها وحرق منازلها .

صحيفة الوسط - هجّر المتمردون الحوثيون قسرا 400 أسرة من منازلهم في قرية السميدد، الواقعة في منطقة العدنة بمديرية صالة جنوب شرقي مدينة تعز، خلال اليومين الماضيين.

ونقل صحيفة «صحيفة الوسط» أمس (السبت) عن مصادر محلية، أن ميليشيا الحوثي أجبرت السكان على ترك منازلهم ومغادرة القرية تحت تهديد السلاح، وأضافت أن التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين أطلقوا النار على المنازل وأحرقوا بعضها، ما دفع السكان إلى تَرْك القرية سيراً على الأقدام باتجاه المناطق التي تتمركز فيها قوات الشرعية حتى وصلوا إلى حي الجحملية عند الأطراف الشرقية لمدينة تعز.

وأوضحت المصادر أن الأسر النازحة تحت تهديد السلاح لجأت إلى منازل مهجورة بعضها مدمرة جزئيا في حي الجحملية، ولا توجد فيها أدنى مقومات صحيفة الوسط الإنسانية.

وتقع منطقة العدنة في الجهة الجنوبية من الخط الرابط بين مدينة تعز وضاحية الجوبان التي تتمركز فيها ميليشيا الحوثي، وتطل على مثلث الطريق الرئيسي الرابط بين تعز وعدن وصنعاء.


برجاء اذا اعجبك خبر تطهير حوثي.. إفراغ قرية من سكانها وحرق منازلها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ