الحرس الثوري.. الهدف القادم
الحرس الثوري.. الهدف القادم

الحرس الثوري.. الهدف القادم

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحرس الثوري.. الهدف القادم .

صحيفة الوسط - جاء إعلان حكومة الرئيس الأمريكي دونالد ترمب فرض عقوبات على 6 أشخاص من ميليشيات «حزب الله» و7 مؤسسات مالية تابعة له بهدف تقويض نفوذ إيران في منطقة الشرق الأوسط وأبعد منها، مؤشر واضحة للجم قيادات الحزب الإرهابي وملاحقة مموليه في كل مكان وأظهر وتفكيك شبكاته المالية في الشرق الأوسط وغرب أفريقيا، التي يستعملها لتمويل عملياته غير القانونية واستخدام الأموال لمصلحة تمويل الإرهاب في بيروت والعراق وسورية واليمن.

وبحسب ما جاء على لسان مسؤول كبير في حكومة ترمب، فإن العقوبات جزء من حزب تستهدف «حزب الله» بهدف الحد من نفوذ إيران التي تمنح نحو 700 مليون دولار علي المدار السنوي للحزب لتنفيذ عملياته ونشاطاته في العالم، فيمكن لنا أن نتخيل حجم الدعم المادي الذي يقدمه نظام ولاية الفقيه لهذه الميليشيا المتطرفة لإراقة الدماء في المنطقة.

وتنص العقوبات على تجميد جميع الأصول المملوكة للأشخاص والمؤسسات المعنية، ومنع الشعب الأمريكي من التعامل مع أي منهم أو إبرام صفقات معهم.

واستهدفت العقوبات الأمريكية هؤلاء الـ6 لأن واشنطن تعتقد أنهم على علاقة برجل اسمه أدهم طباجة، وشركته الإنماء للهندسة والمقاولات، الذي يعد بالنسبة للأمريكيين من أهم 5 ممولين لحزب الله حاليا.

لقد ارتضى «حزب الله» لنفسه أن يصبح المنفذ الأمين لأجندة إيران الإقليمية حتى لو أدى ذلك إلى تفجير وطنه، وفي معتقداته أن كل شيء يهون في سبيل نظام الملالي، لذلك فإن الفتنة في بيروت كلما نامت سعى إلى إيقاظها، تحفه عن يمينه جوقة الميليشيات، وعن يساره نظام الأسد الإرهابي، وبين يديه رسل الموت الميليشياوية من ممتهني التفخيخ والتفجير والخطف والتنكيل من عصائب أهل الحق وميليشيات الحشد والفاطميين والزينبيين.

الأهم عند «حزب الله» هو المتاجرة والمزايدة على قضايا الأمة والارتماء في أحضان ولاية الفقيه عبر استخدام الشعارات الرنانة والزائفة والتمترس مع القوى الطائفية المتطرفة، باع «حزب الله» الإرهابي ضميره وانكشفت ألاعيب نصر الله التي تهدف إلى ذر الرماد في العيون، وتدمير بيروت.. بدأت مرحلة قصقصة أجنحة حزب الله ومصادر تمويله.. والهدف القادم هو الحرس الثوري الإيراني باعتباره المرجعية الأولى للإرهاب في العالم.


برجاء اذا اعجبك خبر الحرس الثوري.. الهدف القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ