معلومـات حضور "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" لسلطنة عمان والإمارات
معلومـات حضور "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" لسلطنة عمان والإمارات

معلومـات حضور "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" لسلطنة عمان والإمارات حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات حضور "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" لسلطنة عمان والإمارات .

صحيفة الوسط - أثبت السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى سلطنة عمان هامة شأنها شأن زياراته لمختلف الدول العربية التي تتناول عدة محاور تتعلق بالمنطقة، منوها أنها الزيارة الأولى لرئيس جمهورية مصر إلى سلطنة عمان منذ عام 2009.

وأشار "راضي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "CBC"، مساء السبت، أن الملفان السوري واليمني على رأس القضايا التي ستُأستعراض خلال حضور الرئيس السيسي إلى سلطنة عمان إضافة إلى العلاقات الثنائية خاصة التجارية منها.

وأضاف أن حضور الرئيس السيسي إلى دولة الإمارات تتضمن تبادل وجهات النظر فى القضايا التى تهم الخليج والأوضاع السياسية والعلاقات الثنائية بين البلدين.

برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات حضور "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" لسلطنة عمان والإمارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون