موسى مصطفى موسى يبين ويظهر السبب الحقيقي لترشحه في الانتخابات الرئاسية.. فيديو
موسى مصطفى موسى يبين ويظهر السبب الحقيقي لترشحه في الانتخابات الرئاسية.. فيديو

موسى مصطفى موسى يبين ويظهر السبب الحقيقي لترشحه في الانتخابات الرئاسية.. فيديو حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موسى مصطفى موسى يبين ويظهر السبب الحقيقي لترشحه في الانتخابات الرئاسية.. فيديو .

صحيفة الوسط - إسلام الطوانسي

صحيفة الوسط
ذكر موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي المحتمل، إنه تقدم من قبل للانتخابات الرئاسية في 2012، لافتاً إلى أن هذه الفترة كان بها بعض المتغيرات، ولم أستكمل بعض الأوراق الخاصة بالترشح.

وأضاف "موسى"، في حواره مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج «مساء DMC» على قناة «DMC»، أن حزب الغد الذي يرأسه لديه الرغبة منذ فترة للدفع بمرشح رئاسي واستعد للأمر منذ فترة طويلة.

وأشار "موسى"، أن انتخابات 2018 بدأت بإعلان الفريق شفيق نيته الترشح للانتخابات الرئاسية وكان من المتوقع أن يكون في منافسة الرئيس السيسي، ولكن بعد عدول الفريق شفيق عن الترشح والمحامي خالد علي، واستبعاد سامي عنان، رأى الحزب أن الفرصة مواتية لخوض التجربة والدفع بمرشح للانتخابات الرئاسية.

وأشار "موسى" إلى أنه يسعى لدخول منافسة حقيقية في الانتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أن الانتخابات الرئاسية فرصة كبيرة لحزب الغد لعرض رؤيته وبرنامجه الذي عمل عليه لسنوات طويلة، وعدول الفريق شفيق عن الترشح كانت لحظة الوصول لقرار بالمشاركة بمرشح في الانتخابات.

وأثبت "موسى"، أن حزب الغد له بُعد نظر ودخول المعركة الانتخابية نستهدف فيها الفوز، مشيرًا إلى أن هناك تجربة ديمقراطية يرغب الحزب في المشاركة فيها وترسيخها.

شاهد

برجاء اذا اعجبك خبر موسى مصطفى موسى يبين ويظهر السبب الحقيقي لترشحه في الانتخابات الرئاسية.. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز