سخرية عارمة لناشطين بعد مبالغة وزير التعليم المغربي بالانحناء أمام الملك
سخرية عارمة لناشطين بعد مبالغة وزير التعليم المغربي بالانحناء أمام الملك

سخرية عارمة لناشطين بعد مبالغة وزير التعليم المغربي بالانحناء أمام الملك حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سخرية عارمة لناشطين بعد مبالغة وزير التعليم المغربي بالانحناء أمام الملك .

صحيفة الوسط - أثارت صورة تظهر لحظة تثبيت الملك محمد السادس يوم الإثنين، سعيد أمزازي، وزيرا للتربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سخرية عارمة من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. وتداول مجموع من النشطاء الصورة بسخرية تعبر عن انتقاداتهم لاستمرار طقوس تعود للقرون الوسطى، خصوصا مبالغة الوزير الجديد في الانحناء أمام الملك أثناء تعيينه.
وكتب الصحافي يونس مسكين معلقا بسخرية على الصورة «وزير التعليم الجديد في الرباط يتشاور عن ربعة دريال سقطت منه في أثناء مراسيم التعيين»، مضيفا: «الحمد لله المال العام في أيد أمينة». في حين علق الناشط والصحافي عبد الصمد بن عباد على المشهد بالقول إنها «صلاة الاستوزار». أما مدير نشر صحيفة «العمق المغربي»، فتساءل بدوره قائلا: " سبحان الله، درجة انحناء السياسة والتعليم في البلد نفسها؟».
وكان الملك محمد السادس، استقبل يوم الإثنين، في القصر الملِكي في الدار البيضاء، الوزراء الخمسة الجدد، بحضور رئيس الحكومة، وعينهم الملك أعضاء في الحكومة، وذلك طبقا لأحكام الفصل 47 من صحيفة الوسط.

 

برجاء اذا اعجبك خبر سخرية عارمة لناشطين بعد مبالغة وزير التعليم المغربي بالانحناء أمام الملك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز