فيديو.. موسى: سأحاكم الداعون لمقاطعة الانتخابات حال فوزي بالرئاسة
فيديو.. موسى: سأحاكم الداعون لمقاطعة الانتخابات حال فوزي بالرئاسة

فيديو.. موسى: سأحاكم الداعون لمقاطعة الانتخابات حال فوزي بالرئاسة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. موسى: سأحاكم الداعون لمقاطعة الانتخابات حال فوزي بالرئاسة .

صحيفة الوسط - علق المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي ورئيس حزب الغد، على دعوات بعض القوى السياسية لمقاطعة الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في مارس القادم.

وذكر «موسى»، خلال لقائه ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع الإعلامية إيمان الحصري، أمس السبت، إن القوى المقاطعة للانتخابات ترتكب الخيانة العظمى ضد مصر، مؤكدًا أنه سيحاكم الداعون لمقاطعة الانتخابات في حال فوزه برئاسة الجمهورية، بتهمة الخيانة العظمى.

وتابع: «هؤلاء يخونون الدولة، ويضرون الشعب المصري، وما يفعلوه ينشط حملات الهجوم الخارجية ضد مصر، وهوما يؤثر على العلاقات التجارية بين مصر ومختلف الدول، ويمكن أن يتسبب في إِجْتِياز المعونات».

وتسائل: «من الذي سيقع عليه الضرر في نهاية الأمر؟ فقط المواطن المصري، إنما هؤلاء الذين يدعون لمقاطعة الانتخابات لا يهتموا بخصوص المواطنين، بل بأنفسهم فقط، من سيصرف عليهم ومن سيمنحهم الإمكانيات، لكن الشعب المصري واعي وفاهم وسيدرك في النهاية من الصح ومن الخطأ».

أثبت مصطفى موسى، رفضه التصالح مع الإخوان، مشددًا: «الإخوان خط أحمر»، وأضاف: «أنا موقفي معروف منذ ثورة 30 يونيو، وتم تهديدي في اعتصام رابعة العدوية، ومعنديش استعداد للتصالح مع من تلوثت أياديهم بالدماء».

وتابع أن هذه الجماعة تسببت في أذى صحيفة الوسط، وهي المتسببة في كل المشكلات المالية التي عانت منها الدولة منذ تولي الإخوان الحكم، لافتًا إلى استهدافهم تقسيم مصر إلى دويلات، وبيع سيناء.

واستطرد: «هناك فرق بين عائلة مسلمة محترمة، تراعي ربنا، لها مبادئها وتطبق دورها الديني، والآخرين الذين يمارسون السياسية ويتاجرون بالدين».

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. موسى: سأحاكم الداعون لمقاطعة الانتخابات حال فوزي بالرئاسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق