الأن.. الرئيس السيسى فى حضور رسمية إلى عمان
الأن.. الرئيس السيسى فى حضور رسمية إلى عمان

الأن.. الرئيس السيسى فى حضور رسمية إلى عمان

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. الرئيس السيسى فى حضور رسمية إلى عمان .

صحيفة الوسط - يتوجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأن الأحد، إلى مسقط في أول حضور رسمية له إلى سلطنة عمان.

وأشاد مجموع من أعضاء مجلس النواب بالزيارة التي يجريها الرئيس الأن، مؤكدين متانة العلاقات الثنائية بين البلدين التي تجمعهما روابط تاريخية، بالإضافة إلى الملفات الهامة التي قد يتطرق إليها اللقاء بين الجانبين.

وذكر السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الزيارة من المقرر أن تشهد لقاء الرئيس مع أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد، وكبار المسئولين فى السلطنة، حيث ستعقد جلسة مباحثات بين الجانبين لتناول سبل تعزيز الترابط المشترك الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، كما تتناول المباحثات التشاور بخصوص آخر مستجدات الأوضاع على صعيد القضايا العريية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وذكر المتحدث الرسمى أن الزيارة تأتى فى ظل حرص الرئيس على دفع وتدعيم العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين الشعبين المصري والعماني، وتعزيز التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين بخصوص مختلف القضايا الثنائية والإقليمية بما يصب فى صالح الشعبين الشقيقين والأمة العربية بأسرها.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. الرئيس السيسى فى حضور رسمية إلى عمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور