مَبْعَث: معارك شرسة وقصف متبادل بين القوات الحكومية والحوثيين شرقي مدينة تعز
مَبْعَث: معارك شرسة وقصف متبادل بين القوات الحكومية والحوثيين شرقي مدينة تعز

مَبْعَث: معارك شرسة وقصف متبادل بين القوات الحكومية والحوثيين شرقي مدينة تعز حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مَبْعَث: معارك شرسة وقصف متبادل بين القوات الحكومية والحوثيين شرقي مدينة تعز .

صحيفة الوسط - أفاد مَبْعَث عسكري بأن معاركاً شرسة اندلعت بين المسلحين التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين والقوات الحكومية، شرقي مدينة تعز (جنوب غربي البلاد)، الأن السبت، بعد يوم من سيطرة الأخيرة على قلعة ومنطقة لوزم.

 

وذكر المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن مواجهات شرسة تدور بين الطرفين، في صحيفة الوسط مدرسة محمد علي عثمان ومعسكر والتشريفات وشرق السلسلة الجبيلية بالكريفات.

 

كما تخوض القوات الحكومية معاركاً مماثلة وقصفاً متبادلاً بمختلف الأسلحة ضد التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في وداي صالة.

 

وقد كانت قوات اللواء 22 سيطرت خلال اليومين الماضيين على جبل الكريفات الاستراتيجي وقلعة لوزم، المطلتان على جبل السلال والجعشا شرقي المدينة، وعلى منطقة الحوبان، معقل التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين.

 

ويأتي ذلك في الأن العاشر من إعلان القوات الحكومية عملية عسكرية واسعة، لفك الحصار المفروض من قِبل التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين على المدينة منذ أغسطس 2015.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مَبْعَث: معارك شرسة وقصف متبادل بين القوات الحكومية والحوثيين شرقي مدينة تعز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين