طوارئ بمطار مصر استعدادًا لمغادرة السيسى إلى عمان
طوارئ بمطار مصر استعدادًا لمغادرة السيسى إلى عمان

طوارئ بمطار مصر استعدادًا لمغادرة السيسى إلى عمان

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طوارئ بمطار مصر استعدادًا لمغادرة السيسى إلى عمان .

صحيفة الوسط - أعلنت السلطات الأمنية بمطار مصر الدولى، فى الساعات الأولى من صباح الأن الأحد، حالة الاستنفار والطوارىء القصوى، استعدادا لسفر الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى سلطنة عمان الأن، فى أول حضور رسمية له بعد توليه مهام منصبه.

وانتظمت الخدمات الأمنية بطول الطرق المؤدية إلى الصالة الرئاسية، حيث انتشرت قوات الأمن ورجال المباحث بطول الطريق بصحبتهم الكلاب البوليسية المدربة على اكتشاف الألغام والمتفجرات، كما تم إخلاء باركات السيارات المواجهة لاستراحة رئاسة الجمهورية.

كان بسام راضى المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية، أثبت أنه من المقرر أن يلتقى الرئيس عبدالفتاح السيسى مع أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد، وكبار المسئولين فى السلطنة، حيث ستعقد جلسة مباحثات بين الجانبين لتناول سبل تعزيز الترابط المشترك الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، كما تتناول المباحثات التشاور بخصوص آخر مستجدات الأوضاع على صعيد القضايا العريية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

برجاء اذا اعجبك خبر طوارئ بمطار مصر استعدادًا لمغادرة السيسى إلى عمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور