أكلات «تقتل الرغبة الجنسية» تابع عليها
أكلات «تقتل الرغبة الجنسية» تابع عليها

أكلات «تقتل الرغبة الجنسية» تابع عليها

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أكلات «تقتل الرغبة الجنسية» تابع عليها .

صحيفة الوسط - الأكل يؤثر على الرغبة الجنسية، سواء للرجل أو للمرأة، مجلة reader’s digest الأمريكية قدمت أنواع الطعام التي وصفتها بأنها تقلل الشهوة الجنسية لأقصى درجة، واصفة هذه الأنواع بأنها تقتل الرغبة الجنسية، وهي أكلات تكون مفيدة خاصة لمدمني الأفلام الإباحية والأفكار الشهوانية فتعالج هذا الإفراط:

1 الأطعمة القائمة على الصويا: اقترحت دراسات صغيرة أن الوجبات الغذائية القائمة على فول الصويا مثل التوفو تخفض التستوستيرون وعدد الحيوانات المنوية، ولكن فشلت دراسات أكبر لتحويل أي صلة مباشرة بين فول الصويا والرغبة الجنسية أو التستوستيرون.
2 الدهون المشبعة: تساهم في انسداد الشرايين، وسوء تدفق الدم، وزيادة الوزن، وضعف الانتصاب، والتي من الواضح أنه يلعب دورا في الرغبة الجنسية، اللحوم الحمراء والجبن من أضخم الأكلات التي تحوي دهون مشبعة.
3 الزيت النباتي: بعض الزيوت النباتية عالية في الدهون غير المشبعة، والتي يمكن أن تسبب مستويات متدنية من هرمون تستوستيرون، هذا الهرمون يلعب دورا في الرغبة الجنسية لكل من الشباب والنساء، لذلك تمسك بزيت الزيتون البكر الممتاز.
4 الملح: الملح والأطعمة التي تحوي نسبة عالية من هذا المعدن يمكن أن يقيم إلى زيادة ضغط الدم، وبالتالي إضعاف الرغبة الجنسية الخاصة بك وفقا لـ كليفلاند كلينيك في أوهايو.
5 الكحول: يمكن أن يقيم شرب الكحول إلى هبوط هرمون تستوستيرون ومستويات هرمون الإستروجين، هذه التركيبة، يمكن أن تؤثر على الرغبة الجنسية الخاصة بك.
6 السكر: تتطلب السكريات أنسولين للمعالجة. ترتبط هذه الزيادة المستمرة في الأنسولين مع هبوط مستويات هرمون التستوستيرون، الكربوهيدرات الثقيلة مثل المعكرونة يمكن أن تتحول أيضا إلى سكر، فيرتفع مستواها في الدم ويحث البنكرياس لإنتاج المزيد من الأنسولين.

برجاء اذا اعجبك خبر أكلات «تقتل الرغبة الجنسية» تابع عليها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور